أنواع أنظمة مراقبة الدخول الأكثر توظيفا

توجد عدة أنواع من أنظمة مراقبة الدخول التي توظف في المواقع المعرضة للخطر، ونقوم في التمييز للأنظمة الأمنية بتجهيز مختلف المنشآت في الدوحة وقطر بأنظمة شاملة بمعاييرعالمية ، لذا سنأخذكم في جولة سريعة لتتعرفوا عليها أكثر.

 كابلات الألياف الضوئية الحساسة:

تعمل على كشف أي حركة في المكان، و يتكامل مع نظام الكاميرات (CCTV) فيتم توجيه الكاميرا الأقرب إلى المكان المقصود، ويستعمل لمراقبة الحدود ، و من أنواعه حساسات الحريق والرطوبة وسرعة الهواء والأمطار

نظام التحكم في الوصول عن قرب:

 نظام تحكم أكثر سرية كونه يضمن بيئة آمنة وهونظام مدمج وغير مكلف وسهل التثبيت ، يستخدم في المكاتب،غرف الخادم،المنازل، المطارات، الدفاع، مراكز البيانات، المصانع، البنوك وغيرها، مع أقفال الأبواب الإلكترونية.

نظام كاميرات المراقبة (CCTV):

 به نوعان من الكاميرات، كاميرات تكاملية للإضاءة الليلية الخفيفة، وجهاز تخزين مع تطبيقاته، ومصدر تغذية وكابلات توصيل، و  الثاني نظام يتألف من كاميرات IP وجهاز تخزين مع تطبيقاته وكابلات UTP للمسافات القصيرة، أو كابلات ألياف ضوئية للمسافات البعيدة.

 نظام الرادار:

 يعمل على مساحات واسعة مفتوحة وضمن ترددات غير مضرة تكشف الدخلاء ،ويتكامل مع نظام الكاميرات(CCTV) ويستخدم بشكل عام على حدود الدول ذات الطبيعة المفتوحة.

 نظام التحكم في الوصول إلى المقاييس الحيوية:

يعتمد على السمات الحيوية للإنسان حيث أن هــذه السمات تميز كل شخص عـن الآخريـن و هي ثابتــة ودائمــة و غيــر قابلة للضياع أو النسـيان أو السرقة و التزوير.

 الأبواب الدوّارة :

تندمج هذه الأبواب مع أجهزة التعرف على الوجوه،  لتزويد المستخدمين بوظائف متطورة للتحكم في الوصول وأساليب متعددة مدمجة للمصادقة.

      كانت هذه أكثر أنظمة مراقبة الدخول استخداما، وهي ما نعمل جاهدين على توفيره في  التمييز للأنظمة الأمنية من خلال أجهزتنا المتكاملة لضمان الأمن و السلامة. لجميع المناطق و المنشآت في كل من الدوحة و قطر.

أكثر من 20 حلًا متكاملًا

اتصل اليوم (للمعاينة المجانية)

للتواصل: 50822277  – 77723922 –  30933225

أرضي: 44884600

عنوان المعرض على جوجل ماب: https://g.page/altamyeez

الكتالوج: www.altamyeez.link

الموقع الإلكتروني: www.tamyeezsecurity.com

الواتساب: http://wa.me/97450822277

‏Call Us (Free Appraisals)

‏Over 20 solutions to fit all your needs

‏Available @ www.altamyeez.link

Store Location Link on Google Map: https://g.page/altamyeez

‏Contact: 50822277, 77723922, 30933225

‏Landline: 44884600

Website: www.tamyeezsecurity.com

WhatsApp: http://wa.me/97450822277

#security #systems #doha #قطر #qatar #instagood #الدوحة #protection #law #selfdefense #access #control #system #relax #doha #steelstructure #qatar #ergonomic_handle #retail #kitchencabinets #handrails #best #parts #constructionqatar #lost #aluminumdoors #variety #steelstairs #wheels #cashdrawer #qatari_and_qataria #speed #portablecabins #retailsolutions #glasspartition #fabrication #q8 #business

https://youtu.be/R6mEuLbyD9E
مميزات وعيوب البيت الذكي
خطوات عمل نظام مراقبة الدخول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات