أنواع كاميرات المراقبة التي تعمل بالطاقة الشمية

يعد اختيار نوع الكاميرا المناسب أمرًا أساسيًا خاصةً مع وجود خيارات وميزات عديدة تختلف من كاميرا إلى أخرى ونذكر بعض أنواع كاميرات المراقبة التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر من حيث الشكل.

كاميرات الرصاصة (Bullet):

تدعى بهذا الاسم لشكلها الاسطواني الطولاني الأقرب للرصاصة، وبذلك يمكن للصوص رؤيتها بسهولة لمعرفة أن المكان مراقب، ما يشكل رادعًا أمامهم. يتم تركيب كاميرات المراقبة التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر هذه على الجدران والأسقف باستخدام قاعدة ثلاثية المحاور، لكن مع ذلك قد يكون لهذا الإجراء جانب سلبي يكمن في احتمالية تعرضها للتخريب عند ملاحظتها.

يساعد شكل هذه الكاميرا التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر في مراقبة منطقة ثابتة كالمداخل والمخارج، لكن عندها ستحتاج لعدد أكبر منها.

كاميرا القبة (Dome):

تتميز هذه الكاميرا أيضًا بشكل مميز مع إمكانية إخفائها بشكل أكبر من بقية كاميرات المراقبة التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر، وغالبًا ما تُستخدم داخل الأبنية مع إمكانية وضعها في الخارج ويمكن تثبيتها في السقف أو الجدران.

تُؤمّن كاميرا القبة زاوية رؤية أوسع وتُبدي حساسية أكبر تجاه محاولات التخريب والسرقة، كما تؤمن الرؤية الليلية وهي مزودة بتقنية تجعلها حساسة للحرارة والحركة.

كاميرات IP:

وهي كاميرات لاسلكية سهلة التركيب ولا تحتاج لأسلاك توصيل تتميز بقدرتها على تجميع البيانات وبثها من خلال شبكة لاسلكية، إضافة للاتصال مع شبكة الـ Wi-Fi الموجودة في المكان مما يسمح بمشاهدة ما تصوره هذه الكاميرات التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر في أي مكان من خلال ربطها مع جهاز اللابتوب أو الهاتف الذكي؛ حيث تؤمن زاوية رؤية واسعة وإمكانية الكشف عن أي حركة في مجال رؤيتها.

أكثر من 20 حلًا متكاملًا

اتصل اليوم (للمعاينة المجانية)

للتواصل: 50822277  – 77723922 –  30933225

أرضي: 44884600

عنوان المعرض على جوجل ماب: https://g.page/altamyeez

الكتالوج: www.altamyeez.link

الموقع الإلكتروني: www.tamyeezsecurity.com

الواتساب: http://wa.me/97450822277

‏Call Us (Free Appraisals)

‏Over 20 solutions to fit all your needs

‏Available @ www.altamyeez.link

Store Location Link on Google Map: https://g.page/altamyeez

‏Contact: 50822277, 77723922, 30933225

‏Landline: 44884600

Website: www.tamyeezsecurity.com

WhatsApp: http://wa.me/97450822277 #cctv #maintenance #installation #دوحة_قطر #securitysystem #securitycamera #qatarlife #mobileview #dohaqatar #cctvinstallation #camaras #الدوحة #securitysolutions #securitycam #qatarinstagram #homesecurity #dohalife #cctvhd #قطر #wificamera #securityservice #remoteviewing #nvr #dvr #cctvonline #cctvcamera #qatar

أبرز أعطال كاميرات المراقبة
استخدامات كاميرا مراقبة تعمل بالطاقة الشمسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الاقسام
يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات