كيفية تحديد المكان المناسب لكاميرا المراقبة؟

إجراءات هامة قبل تركيب كاميرات المراقبة

كيفية تحديد المكان المناسب لكاميرا المراقبة؟

هناك إجراءات هامة يجب اتخاذها واتباعها قبل تركيب كاميرات التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر، وهذه الإجراءات هي كالآتي:

1- عمل مخطط للمكان

تعتبر إمكانية مراقبة كل جزء من المكان أمر مكلف للغاية وغير ذي فعالية، لذلك من المفضل تحديد أماكن محددة لمراقبتها بواسطة “كاميرات المراقبة“، فعن طريق إنشاء مخطط للمكان يمكنك تحديد أفضل الأماكن لتثبيت كاميرا المراقبة والتحقق من عدم وجود ما يعيق إمكانية الرؤية الكاملة.

2- يمكن شراء كل كاميرا على حدا

بعد تحديد عدد الكاميرات المطلوبة يجب أختيار أفضل الأنواع التي تلبي الغرض حيث تتراوح التكلفة من عدة مئات من الريالات إلى آلاف منها، لذلك يفضل تحديد مواصفات الكاميرا قبل شرائها.

3- مكان تثبيت الكاميرا

هناك نوع من الكاميرات التمييز للأنظمة الأمنية توضع في الأماكن المغلقة قد تتعرض للتلف بسرعة في حال وضعها في الأماكن المكشوفة نتيجة للأمطار أو الرطوبة مثلًا لذلك يُفضل اختيار الكاميرا الأنسب تبعا لمكان تثبيتها.

4- الحساسية للحركة

يوجد نوع من الكاميرات المصممة للتسجيل فقط عند ملاحظة أي حركة وهذا ما يُساعد في توفير مساحة تسجيل إضافية واستهلاك طاقة أقل.

5- التحكم عن بعد

تُتيح بعض الكاميرات التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر إمكانية بث التسجيل إلى الهواتف الذكية أو أي جهاز في مكان آخر وهذا يسمح لك بتفقد المكان عن طريق برنامج أو تطبيق تُثبته على الهاتف أو اللابتوب.

6- تجهيز جهاز التسجيل والعرض

ستحتاج لتخزين التسجيلات وعرضها إلى جهاز يدعى جهاز تسجيل الفيديو الرقمي (DVR)، والذي يستقبل كافة التسجيلات ويعرضها على جهاز العرض (عادة ما يكون شاشة كمبيوتر أو تلفاز صغير).

بالإضافة لما سبق فأن شركة التمييز للأنظمة الأمنية توفر أكثر من 20 حلًا متكاملًا للشركات والمنازل والمولات، اتصل بنا اليوم (للمعاينة المجانية)

ومن أهم الخدمات التي نقدمها:

تركيب كاميرات المراقبة

صيانة كاميرات المراقبة

بيع كاميرات المراقبة

تأسيس المنازل الذكية

للتواصل: 50822277  – 77723922 –  30933225

أرضي: 44884600

عنوان المعرض على جوجل ماب: https://g.page/altamyeez

الكتالوج: www.altamyeez.link

الموقع الإلكتروني: www.tamyeezsecurity.com

الواتساب: http://wa.me/97450822277

ما هي كاميرات مراقبة الطاقة الشمسية؟
خصائص ومواصفات كاميرات المراقبة الجيدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات