الأنواع المختلفة من اللافتات الرقمية

تعد اللافتات الرقمية واللوحات الإعلانية الإلكترونية ووسائط الإعلام خارج المنزل – أو عدد لا يحصى من الأسماء الأخرى المعطاة لاستخدام أجهزة تلفزيون LCD كوسائط للإعلان والمعلومات – صناعة جديدة ولكنها مزدهرة.

هناك مئات الأنواع المختلفة من أنظمة اللافتات الرقمية المنتشرة حول حدائق البيع بالتجزئة ومراكز التسوق والكونكورس وغرف الانتظار والمطارات وحتى محطات الوقود، وتأتي في مجموعة من الأحجام والأنماط المختلفة.

ومع ذلك، فإن جميع أنظمة اللافتات الرقمية التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر تعتمد على تقنية التلفزيون ذي الشاشة المسطحة، وعلى الرغم من وجود عدد لا يحصى من الأنماط المختلفة لأنظمة اللافتات الرقمية، يمكن حصرها في عدد قليل من أنظمة المفاتيح المختلفة.

ملصقات رقمية

ربما يكون أبسط شاشات اللافتات الرقمية هو ملصق اللافتات الرقمية. هذه ببساطة شاشات LCD موضوعة بشكل مسطح على الحائط. غالبًا ما يتم وضعها في حاوية LCD بسيطة ولكنها جذابة توفر مساحة صغيرة لأي شيء آخر غير مشغل الوسائط البسيط.

لافتات رقمية مثبتة على السقف

طريقة أقل اقتحامًا ولكنها أقل لفتًا للنظر لتركيب شاشة LCD للافتات الرقمية التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر هي تعليقها من السقف. غالبًا ما تُستخدم اللافتات الرقمية المثبتة على السقف لعرض المعلومات حيث يلزم البحث عن الشاشة نظرًا لأنه من غير الطبيعي أن تتساءل العيون أثناء السير حول معنى عرض الإعلانات باستخدام هذه الطريقة يمكن تجاهلها.

لافتات رقمية خارجية

أصبحت المواقع الخارجية شائعة بشكل متزايد لتركيب اللافتات الرقمية، هناك الكثير لمتطلبات اللافتات الرقمية التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر الخارجية على الرغم من وجود حاوية LCD التي تحمي الشاشات من أن تكون مقاومة للماء وتحتوي على أنظمة تبريد وتدفئة وتدفق هواء مناسبة.

أكثر من 20 حلًا متكاملًا

اتصل اليوم (للمعاينة المجانية)

للتواصل: 50822277  – 77723922 –  30933225

أرضي: 44884600

عنوان المعرض على جوجل ماب: https://g.page/altamyeez

الكتالوج: www.altamyeez.link

الموقع الإلكتروني: www.tamyeezsecurity.com

الواتساب: http://wa.me/97450822277

#security #systems #doha #قطر #qatar #instagood #الدوحة #protection #law #selfdefense #qatarlife #dohaqatar #qatarinstagram #smart #digital #signage #qatar #graphicdesign #like #7vision #vehiclegraphics #heat #branding #brilliant #printingservices #elevator #marketing #initiative #stickers #startthemorningright #sports #mobileapps #smile #dial #animation #livethelifeyoulovelovethelifeyoulive #corporateidentity #webdesign #short #websolutions #grateful #brandpromotions #selfmade#اللافتات #الرقمية#

مستقبل البيت الذكي في قطر
الأنواع المختلفة من حواجز الباركينج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات