تأسيس منزل ذكي قطر الدوحة Smart Home Qatar

بخدمة الوايفاي في المنزل، أو الإطلاع على تفاصيل حالة الجو لديك أو تعديل الإعدادات الخاصة بالجهاز.

المنزل الذكي قطر / تكنولوجيا البيت الذكي قطر الدوحة / Smart Home Qatar

نظام إضاءة ذكي يعد بتغير أسلوب الإضاة لمنازل سمارت هوم– Smart Home . الفكرة تكمن في توفير نظام إضاءة يمكن التحكم فيه عن طريق تطبيق يتم تحميله على الهواتف أو الأجهزة اللوحية الذكية. يعمل التطبيق على التحكم في ألوان و مدى شدة الإضاءة التي يبعثها الجهاز و بالتالي المساعدة على تغيير الجو العام للأماكن التي تستخدم فيها هذه الإضاءة.

سمارت هوم Smart Home Nest Protect

أحد الأجهزة التي تقع ضمن نطاق تقنيات سمارت هوم– Smart Home . الجهاز عبارة عن كاشف للدخان و لإنبعاثات أول أكسيد الكربون. يقدم الجهاز شكل ألطف بالمقارنة مع كاشفات الدخان التقليدية المعلقة بالأسقف. بالإضافة إلى فاعليته العالية في كشف الإنبعاثات الضارة، يقوم الجهاز بإطلاق صفارة إنذار بمستوى صوت عالي لتنبيه المستخدم بذلك. في حال أن المستخدم لم يتواجد بالمنزل وقت حدوث المشكلة، سيتم إرسال التنبيه إلى هاتفه الذكي على أمل أن يتم تلافي أكبر قدر ممكن من الضرر. من الخواص المفيدة كذلك؛ إنبعاث ضوء من الجهاز في حال أن المكان الذي وضع فيه مظلم وقت حدوث المشكلة. في حال وجود وضع غير خطر مثل الطبخ أو الشواء أو أي أعمال أخرى تستدعي إنبعاث الأدخنة، يمكن إعلام الجهاز من التطبيق الخاص به عن طريق إطفاء التنبيهات ذات العلاقة دون الحاجة لإطفاء الجهاز بأكمله.

سمارت هوم Smart Home Nest Cam

كاميرا مراقبة أمنية لا سلكية ذات دقة عالية. تقدم الكاميرا زاوية تغطية موسعة بدقة 1080 بكسل. بالرغم من أن الكاميرا لا تغني عن نظام المراقبة المتكامل إلا

المنزل الذكي هواوي قطر الدوحة Smart Home Qatar
المنزل الذكي doc قطر الدوحة Smart Home Qatar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات