تكلفة البيت الذكي قطر الدوحة Smart Home Qatar

المنزل الذكي قطر / تكنولوجيا البيت الذكي قطر الدوحة / Smart Home Qatar

كانت هذه أفضل الأجهزة لتحويل المنزل العادي إلى Smart Home أو المنزل الذكي، وفي الختام أتنمى أن يكون المقال مُفيد وواضح وإن كان كذلك فلا تنسى مشاركته حتى تعم الفائدة، كما أخبرنا في التعليقات حول أفضل جهاز من هذه الأجهزة من وجهة نظرك والذي تراه مُفيد جداً لأي منزل.

ما هي تقنيات سمارت هوم– Smart Home ؟

الموبايل

سمارت هوم– Smart Home يُعرف على أنه مسكن يحتوي على أنظمة توفر كل سبل الراحة و الأمان لمقيميه على مدار الساعة. كتعريف آخر؛ منزل يحتوي على أنظمة إضاءة،تسخين،تكييف، ترفية، أمان، مراقبة قادرة على التواصل في ما بينها و يمكن التحكم فيها عن بعد من أي موقع في المنزل أو من أي موقع في العام عبر الهاتف الذكي أو الإنترنت. الهدف من الحصول على منزل ذكي أو سمارت هوم– Smart Home هو تحقيق الراحة و الأمان مع توفير المال و الطاقة. التدوينة تعرض 10 من أفضل تقنيات سمارت هوم– Smart Home .

المنزل الذكي قطر / تكنولوجيا البيت الذكي قطر الدوحة / Smart Home Qatar

يعتبر هذا الجهاز الممثل أو الوجه الرسمي لتقنيات سمارت هوم– Smart Home . يعمل الجهاز على مراقبة أسلوب حياة أصحاب المنزل و تفضيلاتهم و جداول أعمالهم من ثم تعديل درجة الحرارة طبقاً لذلك. مجرد إمتلاك هذه الجهاز سيدفع المستخدم لمراقبة معدل استهلاكه من الطاقة بالإضافة إلى إمكانية رفع أو خفض درجة الحرارة من الهاتف الذكي دون الحاجة للحركة. في حال أن المنزل المراد إضافة الجهاز إليه يحتل مساحة أرض واسعة يفضل إقتناء عدد أكبر من الأجهزة حتى يتم تغطية كل موقع يحتاج للتبريد أو التدفئة. إقتناء أكثر من جهاز سيكون مكلفاً بلا شك إلا أن الراحة التي توفرها ستعوض عن المبالغ المدفوعة و ستوفر الراحة و تقلل الوقت و المجهود على المستخدم. شاشة العرض الخاصة بالجهاز تعمل باللمس و لها حجم كبير كفاية لعرض تفاصيل حالة الجو داخل المنزل بكل وضوح و دقة. يمكن استخدام الشاشة لإضافة كلمة المرور الخاصة

المنزل الذكي هواوي قطر الدوحة Smart Home Qatar
المنزل الذكي doc قطر الدوحة Smart Home Qatar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات