خطوات تثبيت نظام التحكم في الدخول

الشركات – فى قطر التى تعمل على أجهزة التمييز للأنظمة الأمنية- وضحت نظام الاكسس كنترول  Access Control Systemعلى أنه عبارة عن نظام إلكتروني سهل و سلس يعمل بصورة متناسقه للتحكم في تنظيم حركه الدخول سواء للافراد او للمركبات. ويتميز ايضا النظام بالتحكم في الفتره الزمنيه المسموح بها لاستخدام النظام سواء للافراد او لمجموعه ما. فهو نظام موثوق به من جميع المسخدمين فى الدوحة العاصمة القطرية حيث يقدم الحلول الشاملة لتوفير عوامل التأمين المناسبه والفعّالة والتحكم في آلية التنظيم سواء للمنزل او الشركة او مؤسسة قطرية كاملة.


فالاكسس كنترول يتم من خلاله ايضا التحكم في عدد وماهية الاشخاص المتاح لهم استعمال نظام التمييز للأنظمة الأمنية . حيث يتكون هذا النظام من عدة مكونات و هي:  منفذ محكم و قفل اكتروني او قفل ذكي و قارئ بطاقات ممغنطه او الكترونيه و بطاقات الكترونيه و لوحة تحكم و نظام سوفت وير للبرمجة.

حتى بعد أن تقرر أفضل الأجهزة لتمييز الأنظمة الأمنية للمساحة لديك، لا يزال الجهاز بحاجة إلى أن يتم تحديد مكانه بواسطة متخصصين في تثبيت التحكم في الوصول. عندما تقوم الشركات في الدوحة  بتثبيت الجهاز بشكل صحيح، سيوفر سنوات من الأداء والأمان. حتى إذا كان المُثبِّت الأكثر جدارة بالثقة أغلى قليلاً أو يستغرق وقتًا أطول قليلاً ، فإن النتيجة النهائية تستحق العناء الإضافي.

يجب أن تستند العملية النموذجية إلى منهجية محددة مسبقًا، والتي تسير على النحو التالى: تفريغ المعدات والملحقات المطلوبة لنظام التحكم في الوصول، ثم ترآيب مسارات ومجاري وخزائن ومحطات توصيل الكابلات، وقم بتمديد الكابلات ، إذا تم استخدام تقنية سلكية ، فقم بتثبيت الموجهات اللاسلكية في النقاط المحددة، بعدها ثبت أقفال الأبواب وأجهزة قراءة الأبواب عند كل باب، وتثبيت أجهزة الاستشعار في النقاط المخطط لها، ثم قم بتثبيت وحدة التحكم الرئيسية في النقطة المركزية وتوصيلها من خلال الأسلاك أو لاسلكيًا، وقم بتوصيل كبلات الطاقة ، في حالة عدم استخدام نظام PoE، و سلم التثبيت إلى مهندس التكوين بعد اختبار الطاقة المادية و تقوم الشركات ف الدوحة بهذا.

أكثر من 20 حلًا متكاملًا

اتصل اليوم (للمعاينة المجانية)

للتواصل: 50822277  – 77723922 –  30933225

أرضي: 44884600

عنوان المعرض على جوجل ماب: https://g.page/altamyeez

الكتالوج: www.altamyeez.link

الموقع الإلكتروني: www.tamyeezsecurity.com

الواتساب: http://wa.me/97450822277

‏Call Us (Free Appraisals)

‏Over 20 solutions to fit all your needs

‏Available @ www.altamyeez.link

Store Location Link on Google Map: https://g.page/altamyeez

‏Contact: 50822277, 77723922, 30933225

‏Landline: 44884600

Website: www.tamyeezsecurity.com

WhatsApp: http://wa.me/97450822277

#security #systems #doha #قطر #qatar #instagood #الدوحة #protection #law #selfdefense #access #control #system #relax #doha #steelstructure #qatar #ergonomic_handle #retail #kitchencabinets #handrails #best #parts #constructionqatar #lost #aluminumdoors #variety #steelstairs #wheels #cashdrawer #qatari_and_qataria #speed #portablecabins #retailsolutions #glasspartition #fabrication #q8 #business

https://youtu.be/TLU_RKFPEOs
مميزات وعيوب البيت الذكي
خطوات عمل نظام مراقبة الدخول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات