كاميرا مراقبة خارجية بشريحة جوال CCTV Doha Qatar الدوحة قطر

ضمان التطبيقات البرمجية التابعة لنظام الكاميرات المنزلية و تنزليلها على الهاتف المحمول.

اختيار افضل الأمكنة المناسبة للكاميرات.

تقديم مجموعة من الارشادات و التعليمات حول كيفية تشغيل و اطفاء الكاميرا و تسجيل مقاطع الفيديو وغيرها من الاجراءات الاخرى.

يوجد الكثير من شركات الكاميرات التي تُصنع كاميرات مراقبة منزلية وصغيرة ومخفية ولاسلكية, وكاميرات IP و وايرلس وغيرها, ولكن أهم هذه الشركات هي:

اين نقوم بتقديم تركيب كاميرات مراقبة؟

نقدم خدمات كاميرات مراقبة في جميع محافظات الكويت (العاصمة حولي الفروانية الجهراء الاحمدي مبارك الكبير), بالاضافة الى خدمات تركيب انتركم وبدالات وبصمة حضور وانصراف, ومتوفر لدينا خدمة 24 ساعة حتى في ايام الاعياد والاجازات.

ما انواع الكاميرات التي نعمل على تركيبها؟

نعمل على تركيب كافة انواع الكاميرات, حيث يوجد الكثير من الانواع المتوفرة بحسب المكان الذي سيتم التركيب فيه, حيث يوجد لدينا كاميرات مراقبة منزلية وكاميرات مراقبة صغيرة وكاميرات تجسس, وكاميرات مراقبة لاسلكية وكاميرات مراقبة عالية الجودة مع اكسسوارات تسجيل كاملة لمدة تفوق الشهر.

هل كاميرات المراقبة مكفولة؟

بكل تأكيد, كل الكاميرات التي نقوم بتركيبها اصلية 100%, ولها ضمان 3 سنين, وتتحمل قساوة درجات الحرارة في الكويت, بالاضافة الى عدم تأثرها بالامطار والرياح والعواصف, لذلك كاميرات المراقبة لدينا يتم تركيبها لتتناسب مع جميع الظروف المناخية المحيطة نظراً لجودتها العالية.

ما الاماكن التي يتم تركيب كاميرات المراقبة فيها؟

اي مكان ترغب بمراقبته سيتم تركيب كاميرات فيه, حيث يمكن تركيب كاميرات مراقبة في المنزل والكراج والغرف لمراقبة الخدم والموظفين, وتركيب كاميرات مراقبة في المنشآت السياحية من مطاعم وفنادق, والمنشآت الصناعية من معامل وشركات ومصارف, حتى ايضاً تستطيع مراقبة سيارتك في الكراج.

كيف اتابع كاميرات المراقبة بسهولة؟

كم تكلفة تركيب كاميرات مراقبة CCTV Doha Qatar الدوحة قطر
سعر جهاز تسجيل كاميرات المراقبة CCTV Doha Qatar الدوحة قطر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات