كيفية تركيب أنظمة مضادة للسرقة

تتم تركيب انظمه مضادة السرقة في الدوحة علي أيدي فنيين مهرة من التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر . مع تثبيت نظام جهاز مكافحة السرقة على علبة التروس تحت وحدة التحكم وبمساعدة دبوس خاص لا يجعل من الممكن تبديل التروس. ومن أجل منع انتقال يدوي ، فمن الضروري أن يحرك الذراع إلى موضع “العتاد الخلفي”. بالنسبة إلى ناقل الحركة الأوتوماتيكي ، يجب نقل الذراع إلى وضع الانتظار. ثم يتم “تأمين” الآلية مع دبوس خاص. مصصم من بمعرفة التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر .

لإلغاء قفل الجهاز ، كل ما عليك هو تشغيل المفتاح وتحرير الطرف المفرج عنه في الحامل. لجهاز قفل مثبت على علبة التروس ، يمنع الوصول إلى آلية التحكم في نقل الحركة على مركبات الدفع الرباعي. إذا حاولت السرقة ، لن يسمح لك بسحب السيارة عن طريق قفل صندوق التروس في الوضع المحايد.

لتأمين علبة التروس ،من الضروري تحريك الذراع إلى تروس أقل إلى الوضع “L” ثم إغلاق الآلية باستخدام دبوس خاص. لإلغاء قفل الجهاز ، قم بإدارة المفتاح وإزالة المسمار السائب في الحامل. تم تصميم جهاز مكافحة عند محاولة سرقة مانع ميكانيكي يخلق عقبة أمام عجلة دوران عجلة القيادة ، مما يجعل من المستحيل قيادة السيارة . . ويمنع قفل هيكل الكابل آلية الفتح الدورية للغطاء.

يتم تنفيذ القفل بمساعدة زرقة خاصة ، مدمجة في داخل السيارة. لا يمكن فتح القفل إلا باستخدام مفتاح. قفل ميكانيكي مضاد للسرقة لغطاء السيارة ، كقاعدة عامة ، يخلق عوائق خطيرة للخاطف: وبفضل منتجات التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر . من أنظمة مضادة السرقة  لا يسمح بتعطيل الإشارات العادية والإضافية المثبتة ؛ ولا يسمح لفك انسداد ؛ ولا يسمح للدوائر الكهربائية المتصلة مباشرة مع بداية المحرك. ولا تسمح بسرقة الركام ومكونات مقصورة المحرك في السيارة.

هذا النوع من مانع التحصين يوصل للتثبيت كقاعدة إضافية للقفل الميكانيكي لعلبة التروس الرئيسية. بالنسبة لبعض طرازات السيارات ، يتم إنتاج خزانات مفردة للإرسال الرئيسي وتوزيع الحماية ضد السرقة من تكلفة شراء ودفع التركيب في خدمة متخصصة.

أكثر من 20 حلًا متكاملًا

اتصل اليوم (للمعاينة المجانية)

للتواصل: 50822277  – 77723922 –  30933225

أرضي: 44884600

عنوان المعرض على جوجل ماب: https://g.page/altamyeez

الكتالوج: www.altamyeez.link

الموقع الإلكتروني: www.tamyeezsecurity.com

الواتساب: http://wa.me/97450822277

#security #systems #doha #قطر #qatar #instagood #الدوحة #protection #law #selfdefense #anti-theft #system #doha #retail #qatar #q8_sale #cashdrawer #retailsolutions #restaurant #q8instagram #q8 #pos #barcodescaner #solutions #retailpos #recieptprinter #q8insta#السرقة#نظام#التمييز#الانظمة#الامنية#

كيفية استخدام نظام قفل الباب الذكي
أفضل أنظمة نقاط البيع التمييز للأنظمة الأمنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الاقسام
يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات