كيف تستخدم أنظمة الحضور؟

استطاعت بعض الشركات العالمية في مجال التصنيع التكنولوجي بعد محاولات عديدة إبتكار حلٍ جذري لمشكلة تسجيل الحضور والانصراف، للسيطرة على الإنفلات الذي قد يحدثه بعض الأفراد غائبي الضمير، وقامت بذلك عن طريق إبتكار ما يعرف بأنظمة الحضور، ونحن خبراء التمييز للأنظمة الأمنية الدوحة قطر سوف نعرض عليك كيفية إستخدام هذه الأنظمة.

كيف تستخدم أنظمة الحضور في قطر؟

نظام الكارت:

نظام قديم تقوم فكرته على توزيع كروت معينة تحمل بيانات كل موظف على حدى وتتضمن اسم الشخص وصورة له ويتم تسجيلها داخل الجهاز، وبمجرد إمرار الكارت على الجهاز تتم مطابقة البيانات، ويتم التعرف عليه وتسجيل دخوله أوخروجه.

نظام البصمة:

وهو نظام يستخدم بكثرة في الشركات، ويتم فيه تسجيل بيانات العاملين في المؤسسة وإدخال بصمة على الجهاز لكل فرد مرة واحدة؛ حيث لا يوجد شخصان في العالم يمكن أن تتطابق بصماتهم، ثم يقوم الجهاز بحفظ البصمة وعمل نسخة واحدة منها، وبمجرد لمس الشخص للجهاز ووضع بصمته عليه يتم التعرف عليه وتسجيل دخوله أو خروجه.

نظام بصمة الوجه:

يقوم البرنامج الخاص بالنظام بتكوين مجموعة من العقد الشبكية على صورة الشخص المراد التعرف عليه، والذي تم إدخاله مسبقاً على النظام ويعتمد على هذه العقد في تحديد ملامح الوجه ليبدأ بعد ذلك بعملية إيجاد الصورة التي تتطابق مع صاحب هذه العقد الشبكية، وللعلم كل وجه إنساني له تقريباً 80 نقطة عقدية.

جهاز بصمة العين:

ولأننا في شركة التمييز للأنظمة الأمنية الدوحة قطر نحب عرض كل ما هو جديد فهذه من أحدث التقنيات الموجودة حالياً ، وتعتمد هذه التقنية على الشكل الخاص بشبكية العين الذي عادة ما يكون معقداً ويختلف بين البشر وبالتالي فهي تعد أداة لتمييز الأشخاص عن بعضهم البعض، وهنا يتم إدخال هذه البصمة المميزة للنظام عن طريق تسليط أشعة معينة على العين أو إلتقاط صورة لها وربطها ببيانات الموظف حتى يستخدمها فيما بعد في تسجيل الحضور أو الانصراف.

وكان هذا عرضاً لكيفية استخدام أنظمة الحضور بكافة أنواعها والتي يتم استخدامها في معظم المؤسسات والشركات ويمكنك الاتصال بنا نحن خبراء التمييز للأنظمة الأمنية الدوحة قطر للإستفسار عن ما تريد.

أكثر من 20 حلًا متكاملًا

اتصل اليوم (للمعاينة المجانية)

للتواصل: 50822277  – 77723922 –  30933225

أرضي: 44884600

عنوان المعرض على جوجل ماب: https://g.page/altamyeez

الكتالوج: www.altamyeez.link

الموقع الإلكتروني: www.tamyeezsecurity.com

الواتساب: http://wa.me/97450822277

#security #systems #doha #قطر #qatar #instagood #الدوحة #protection #law #time #attendance #systems #qatar #doha #instagram #fun #work #style #instagood #watch #life #morning #friends #cool #mood #goodmorning #all #lovely #amazing #قطر #new #الدوحة #sun #free #dohalife #attendance #AttendanceManagement #attendancesheet #attendancesystem#انظمة#الحضور#

أفضل أنواع أنظمة الحضور في قطر
علاقة أنظمة الأمن بأنظمة الصوت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات