لماذا يجب أن تعتمد على نظام الانتركوم عبر الفيديو

يجب أن تعتمد على نظام الانتركوم عبر الفيديو : لوجود به أحدث تقنيات التكنولوجيا الحديثة والمتطورة، حيث يسمح لك بالتواصل عن طريق الصوت والرؤية معا ، وتتواصل مع الزائر لذلك هناك الكثير من الأبراج السكنية الكبيرة والمؤسسات ، التي تفضل أستخدام نظام أجهزة الانتركم المرئية ، حتى يستطيع صاحب العقار أو المستأجر التعرف على صورة وهوية الزائر كاملة وبالأمان ، خاصة إذا كان المكان خاص بتعدد الزوار ,  مثل مكان عمل كمؤسسة حيث يكون تردد الأشخاص عليه بنسبة كبيرة و يعتبر نظام الانتركم عبر الفديو من أحدث أجهزة الانتركم ، والتي تتميز بتكنولوجيا التواصل من خلال الصوت والصورة معا، ولذلك يفضل استخدام هذا النوع من أنظمة  أجهزة الانتركم في الأبراج متعددة السكان،

واجهزة الانتركم عبر الفديو لها  فوائدها الكثيرة وانواعها المتعددة . وتسهل الكثير في عمليات التواصل بين الافراد عن بعد  خاصة وبعضها بين مالك الشقة والطارق أو بين صاحب المؤسسة وعملائه حيث يستخدم الانتركم في العديد من مجالات الحياة المختلفة  أيضا .

والمتميزة التي توفرها التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر . بكل انواعها واشكالها وتقنياتها المتقدمة للغاية . حيث أن الانتركم المرئي لديه أفضل التقنيات المعروضة عالميا .وتحتوي على التميز بأجهزة الانتركم التي تقدمها افضل شركة في مجال الانظمة الأمنية . التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر . حيث ربما أن بعض الافراد لا يعلمون ما هي فوائد اجهزة الانتركم ، لكن يكثر استخدام الانتركم في العمارات السكنية ، على مختلف انواعها وفي المؤسسات  . وتعد اجهزة الانتركم من الاجهزة الهامة للمنازل  ، فهي تعتبر من انظمة الاتصال والتواصل بين الافراد والتي تعتمد على تكنولوجيا متطورة ويتم تركيبها عن طريق ربطها ببعض النظم المعينة خاصة في بوابات العمارات و المداخل . بالاضافة انها تعتبر عامل أمان وسلامة للافراد خاصة وأنها تستخدم في حماية المنازل من اللصوص  ويساعد الانتركم  الاشخاص علي التواصل معي الافراد الاخرين . ونجد  مع  التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر . أحدث أنواع الانتركم الجديدة والمتطورة والتي تعتمد على تكنولوجيا متطورة ومتقدمة حيث يتم التواصل بطريقها عن طريق رؤية المتصل بالاضافة لتوفير الصوت بها وبهذا يمكنك رؤية وسماع من يحاول التواصل معك وان تسمح له بالدخول لمنزلك ام لا .

وتعتبر هذه النوعية من النوعية المتطورة التي تستخدم تقنيات وخصائص متقدمة للغاية وتتمتع بسهولة ويسير في الاستخدام بالاضافة أنها تعتبر من أسهل الأنظمة التي يتم تركيبها وفكها وعمل الصيانة لها بدون أى متاعب .

ومع الانتركم الجماعية التي تربط بين جميع الشقق بنظام اتصال وتواصل وبرامج معينة عن طريق فريق الخبراء والفنيين التي تمتلكهم .

مراقبة . التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر . يمكنك الجهاز من رؤية الزائرين أسفل العقار عن طريق ظهور وجة ـ أو صورة الزائر على شاشة الجهاز المثبتة داخل المؤسسة أو المنزل مع إمكانية ظهور صورة الزائر على شاشة الموبايل الخاصة بك في الانتركم عبر الفديو يمكن توصيل الجهاز الواحد على  68 شقة في العقار لتوفير التكلفة على سكان العقار

 وفتح باب العقار يكون بإحدى الطرق الآتية : إعطاء أمر الفتح من داخل إحدى شقق العقار .

وفتح الباب لساكني العقار عن طريق كارت ممغنط أو عن طريق رقم سري . أو تطبيق جوال .وهذه الأجهزة هي عبارة عن أجهزة اتصال داخلي مستقلة يتم تركيبها على أبواب المنازل أو الشركات أو أي مكان تريد تأمينه، وتعتبر هذه الأجهزة  من أنظمة الاتصال بين الأفراد بالخارج والداخل، وتعتبر أجهزة الانتركم من الأجهزة الحديثة التي تعتمد علي تكنولوجيا الـ IP المتطورة، تعمل على إنشاء اتصال صوتي فقط أو صوتي و مرئي معا  بين طرفي الاتصال الموجودين في مجال أجهزة الانتركم.وهناك أنواع عديدة لأجهزة الانتركم تستخدم بكثرة في المباني لتميزها بسعه كبيرة  يمكن أن تتراوح ما بين 4 إلي 96 شقة في العقار الواحد، ،  والانتركم عبر الفديو هو نوع مميز حيث يعد الأفضل لجميع المؤسسات والمنازل في الدوحة ، لأنه من أفضل طرق الحماية والتأمين ضد السرقات ولأنه يتيح الرؤية بشكل مباشر في كل وقت. ويجب ان نعتمد علي الانتركم عبر الفديو لوجود : أهم مميزات أجهزة الانتركم مع امكانية تسجيل المكالمات مع الزائرين ليس هذا فقط ولكن أيضاً تستطيع تحويل المكالمة على جوالك، ويمكنك أيضاً تصوير الزائر بالفيديو وبجودة عالية ليس بالنهار ويمكنك التحكم في فتح الأبواب عن بعد ، ويحتوي الاتصال الداخلي لانتركم عبر الفيديو أيضا على منفذ إيثرنت ووحدة لاسلكية واي فاي. يسمح لك للاتصال بالنظام عن بعد، وذلك باستخدام، على سبيل المثال، تطبيق خاص على الروبوت.

أكثر من 20 حلًا متكاملًا

اتصل اليوم (للمعاينة المجانية)

للتواصل: 50822277  – 77723922 –  30933225

أرضي: 44884600

عنوان المعرض على جوجل ماب: https://g.page/altamyeez

الكتالوج: www.altamyeez.link

الموقع الإلكتروني: www.tamyeezsecurity.com

الواتساب: http://wa.me/97450822277

#security #systems #doha #قطر #qatar #instagood #الدوحة #protection #law #selfdefense #video #intercom #photography #love #photooftheday #retail #photo #قطر #photographer #instagram #retailsolutions #follow #q8 #artsandcrafts #solutions #oman #handcrafts #throwback #amazing #like4like #like #followme #followforfollow#التمييز#الانظمة#الامنية#الانتركم#Top of Form

أفضل أجهزة نظام الإنتركوم المرئيه في قطر
ماذا يعني نظام قفل الباب الذكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الاقسام
يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات