لماذا يجب علينا الاعتماد الكلي على البيت الذكي

أكدت شركة التمييز للأنظمة الأمنية AL TAMYEEZ SECURITY SYSTEMS في الدوحة أهمية المنزل الذكي، لأن المنزل الذكي يمثل أحدث مفاهيم التكنولوجيا والاتصالات الحالية؛ لأنه يوفر الراحة والرفاهية من ناحية، ويزيد أيضًا من عامل الأمان من ناحية أخرى.

من أجهزة الكشف عن الدخان المتصلة بالشبكة المنزلية إلى منظمات الحرارة التي يتحكم فيها التطبيق إلى أجهزة الإضاءة الذكية، أصبح سوق الإلكترونيات الآن مليئًا بالأجهزة المنزلية الذكية. توجد وحدة تحكم مركزية يمكنها التواصل مع مختلف الأجهزة في المنزل الذكي. عادة، يتم إجراء الاتصال لاسلكيًا، ويمكن للمستخدم تحديد الإعدادات من خلال تطبيق الهاتف المحمول. في هذه الحالة، سوف يعمل الهاتف الذكي على تشغيل وإطفاء الإضاءة، وعندما تظل النافذة مفتوحة، يقوم مستشعر النافذة بتحذير المستخدم ، وستقوم الكاميرا المثبتة على باب المنزل بإبلاغ المستخدم بهوية الشخص الواقف أمام المنزل وجرس الباب الأصوات ، وسيتم عرض صورته على شاشة الهاتف الذكي.

أكدت شركة التمييز للأنظمة الأمنية في الدوحة علي زيادة الأمان، تساعد تقنية المنزل الذكي على زيادة مستوى الأمان من خلال تشغيل وإيقاف الإضاءة في حالة عدم وجود المنزل، مما قد يردع اللصوص عن اقتحام المنزل وسرقة المنزل، على افتراض أن صاحب المنزل في الداخل. بالإضافة إلى ذلك، ستنبهك كاميرات الشبكة المنزلية وأجهزة استشعار الحركة وأجهزة استشعار النوافذ إلى الغرباء في منزلك. لذلك، لا يمكن لوظائف الأجهزة المنزلية الذكية زيادة راحة المنزل فحسب، بل تساعد أيضًا في تحسين مستوى الأمان دون الحاجة إلى شراء أنظمة إنذار باهظة الثمن.

هناك أيضًا بعض الكاميرات، وهذه الكاميرات متصلة بشبكة WLAN اللاسلكية، مما يتيح لك رؤية حالة المنزل عندما يسير في الخارج. بالإضافة إلى حساسات الأبواب والنوافذ أو أجهزة كشف الحركة. أضافت شركة التمييز للأنظمة الأمنية في الدوحة أن المنازل الذكية تساعد في توفير الطاقة: بالإضافة إلى ذلك، يساعد ترموستات التدفئة القابل للتحكم في توفير الطاقة والتكاليف.

اكثر من 20 حلًا متكاملًا

اتصل اليوم (للمعاينة المجانية)

للتواصل: 50822277  – 77723922 –  30933225

ارضي: 44884600

عنوان المعرض على جوجل ماب: https://g.page/altamyeez

الكتالوج: www.altamyeez.link

الموقع الإلكتروني: www.tamyeezsecurity.com

الواتساب: http://wa.me/97450822277

#smart #home #primary #automation #doha #like #qatar #house #heat #decoration #brilliant #dohaqatar #elevator #building #kitchen #startthemorningright #safetyfirst #sports #qatardecoration #smile #portacabins #livethelifeyoulovelovethelifeyoulive #modular #short #farm #grateful #constrution #selfmade #caravan #fit#البيت#الذكي#الدوحة دوحة_قطر# #securityservice #installation #maintenance قطر

النوع الأكثر مبيعا في قطر من البيت الذكي
ماهي أكثر أنواع البيت الذكي فاعلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الاقسام
يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات