ماذا يعني نظام الإنتركوم المرئي في قطر

ماذا يعني نظام الإنتركوم عبر الفيديو :

نظام الإنتركوم المنزلي هو من الأنظمة الأمنية والتي تعتمد عليها أهل الدوحة في تأمين منازلهم من المخاطر . هو نظام يعمل لمشاهدة من أمام المنزل بالصورة والصوت ولمعرفة من الطارق والسماح له بالدخول أو منعه من دخول المنزل : أستخدم هذا النظام الأمني في قطر وفي البلدان العربية الأخري . سوف تجده في التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر .

هو جهاز إتصال بالصوت والصورة  يوضع علي الأبواب  مستقل ,لمعرفة من الطارق بالصوت والصورة . يتم تركيبه على أبواب المنازل أو المؤسسات الخاصة في الدوحة والشركات الحكومية أو الفيلات أو شركات رجال الأعمال والحكومه في قطر . ويعتبر من أنظمة الإتصال والتواصل بين الأفراد الذين يحاولون دخول تلك الأماكن أو التواصل مع أصحابها . حيث أصبحت أنظمة أجهزة الأنتركم من أهم عوامل الأمان والسلامة الشخصية والمهنية للأفراد خاصة وللمؤسسات عامة .  وأنها تستخدم في الحفاظ علي المنازل و المؤسسات من دخول الغرباء أو دخول اللصوص أو الباعة الجائلين كنوع من الحماية الأمنية ، و يجهل الكثير من الناس هذه الأجهزة وما هى أهميتها و كيفية إستخدامها ..

لكن لابد من المعرفة بأن أجهزة أنظمة الإنتركم الحديثة والمتمييزة . هذه تعتمد على تكنولوجيا الـ IP المتطورة . ويتم تركيبها عن طريق ربطها ببعض نظم الإتصالات والشبكات الحديثة ، و قد بدأت مؤخرا أجهزة الإنتركم في الإنتشار في الدوحة  في الأبراج  السكنية  القطريه والمؤسسات على مختلف أنواعها وفي الهيئات  والمؤسسات الصغيرة والكبيرة علي حد سواء .وتقدم التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر . تلك الاجهزة من أجل القطريين ولسهوله التعامل مع موظفينهم في الحياة اليومية .

  • مكونات تركيب أنظمة أجهزة  الإنتركم المرئية والغير مرئية في قطر  :

تركيب الجهاز الداخلى : وهو أستقبال أو تليفون يتكون من سماعه ومايك وهو داخل البناية السكنية أو المؤسسة ويكون : مزود بجرس وشاشه ووحدة تحكم الو كاميرا لإلتقاط الصور وتوصيلها عبر شاشة الإنتركم الداخليه .

تركيب اللوحة الخارجية : وهى موجودة خارج العقار وبها سماعة ومايك وكاميرا صغيرة مميزة . وأزرار للطلب مرقمة علي حسب باب كل شقة .

تركيب أسلاك الشبكة الخاصة بأنطمة الإنتركم  :  وهي تعمل على ربط الجهاز بالشبكة الداخلة ، وهناك أنواع حديثة مميزة تعمل دون أسلاك (wireless) تعمل بالواي فاي أو بأجهزة التحكم عن بعد مما يجعل التمييز وأضحا في أنظمة أجهزة الأنتركم  والتي يتم أستخدامها في دولة قطر . ومن قبل التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر .

تركيب مزود للطاقة : تحتاج أنظمة الأجهزة العادية لمزود للطاقة الكهربائية  ولكن الأجهزة الأحدث المتميزة تحصل على إحتياجاتها من الطاقة عن طريق الشبكة الخاصة لأجهزة الإنتركم المرئية في الدوحة . مما جعل لقطر الحصول علي أكبر حماية لمنازلهم ومؤسساتهم من خلال توفير الأنظمة الأمنيه القصوي من خلال نظام أجهزة التمييز التكنولوجي للأنتركم والمتوفرة بكل أرجاء الدوحة .

أكثر من 20 حلًا متكاملًا

اتصل اليوم (للمعاينة المجانية)

للتواصل: 50822277  – 77723922 –  30933225

أرضي: 44884600

عنوان المعرض على جوجل ماب: https://g.page/altamyeez

الكتالوج: www.altamyeez.link

الموقع الإلكتروني: www.tamyeezsecurity.com

الواتساب: http://wa.me/97450822277

#security #systems #doha #قطر #qatar #instagood #الدوحة #protection #law #selfdefense #video #intercom #photography #love #photooftheday #retail #photo #قطر #photographer #instagram #retailsolutions #follow #q8 #artsandcrafts #solutions #oman #handcrafts #throwback #amazing #like4like #like #followme #followforfollow#التمييز#الانظمة#الامنية#الانتركم#Top of Form

أفضل أجهزة نظام الإنتركوم المرئيه في قطر
ماذا يعني نظام قفل الباب الذكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات