ما هي أنواع أنظمة الحضور الأكثر إنتشاراً؟

بعد أن أصبحت أنظمة الحضور من الأشياء الأساسية للحفاظ على الإنضباط في المؤسسات وتسيير أعمالها الإدارية بسهولة ، نقدم لك نحن في شركة التمييز للأنظمة الأمنية الدوحة قطرالإجابة على سؤال يتبادر إلى أذهان عملائنا وهو ما هي أنواع أنظمة الحضور الأكثر إنتشاراً؟

يعد نظام بصمة الأصابع نوعاً من أنواع أنظمة الحضور الأكثر إنتشاراً، نظراً لدقته حيث لا يوجد تطابق بين بصمات أي فرد وآخر في العالم، وأيضاً لسرعته حيث بمجرد لمس شاشة الجهاز يتم تسجيل الحضور والانصراف.

كما أن هناك نظام الكارت ورغم قدم هذا النظام، وظهور تطورات كثيرة في أنظمة الحضور والانصراف، إلا أنه ما زال يعد من أنواع أنظمة الحضور الأكثر إنتشاراً  ويفضله البعض خاصة في المستشفيات؛ لأنه نظام يعتمد على تمرير الكروت وبهذا فهو يمنع إنتشار وإنتقال العدوى، وخاصة ونحن في زمن الكرونا والأوبئة فأنت لست بحاجه للمس أي شيء فقط مرر الكارت الخاص بك وسيتم تسجيل حضورك وانصرافك بمنتهى السهولة .

وأما بالنسبة لنظام بصمة الوجه أوالعين فهو يعد من الأنظمة الأكثر تقدماً،ويعد هذا النظام هو الأدق حيث يعتمد على شكل وجه الأنسان وتحديد المسافات الدقيقة بين الملامح، وبالنسبة لبصمة العين فهي تعد نوعاً من أنواع الخيال العلمي الذي نشاهده في الأفلام، حيث يتم إصدار أشعة معينة يلتقط بها صورة لشبكية العين وهي تعد من أحدث التقنيات على الإطلاق لذلك لم تنتشر بعد بشكل موسع.

وفي النهاية لا يمكننا أن نقول نحن خبراء التمييز للأنظمة الأمنية الدوحة قطر أن هناك نظام أفضل من نظام ولذلك هو الأكثر إنتشاراً، لكن يمكننا أن نحدد إحتياجاتنا وبناءً عليها نختار النظام الأفضل لنا.

أكثر من 20 حلًا متكاملًا

اتصل اليوم (للمعاينة المجانية)

للتواصل: 50822277  – 77723922 –  30933225

أرضي: 44884600

عنوان المعرض على جوجل ماب: https://g.page/altamyeez

الكتالوج: www.altamyeez.link

الموقع الإلكتروني: www.tamyeezsecurity.com

الواتساب: http://wa.me/97450822277

#security #systems #doha #قطر #qatar #instagood #الدوحة #protection #law #time #attendance #systems #qatar #doha #instagram #fun #work #style #instagood #watch #life #morning #friends #cool #mood #goodmorning #all #lovely #amazing #قطر #new #الدوحة #sun #free #dohalife #attendance #AttendanceManagement #attendancesheet #attendancesystem#انظمة#الحضور#

https://youtu.be/HPFUqFkibZU
أفضل أنواع أنظمة الحضور في قطر
علاقة أنظمة الأمن بأنظمة الصوت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات