منتدى كاميرات المراقبة CCTV Doha Qatar الدوحة قطر

كاميرات مراقبة قطر

يتميز ذلك النوع من الكاميرات بإمكانية تحرك الكاميرا بمعدل 360 درجة، لمراقبة المكان بالكامل من جميع الاتجاهات، ويمكن استخدام واحدة منها فقط في مساحة واسعة، نظرًا لإمكانية تقريبها للصورة بشكل كبير عن الحجم الطبيعي، كما يمكن التحكم بها عن بعد.

كاميرات مراقبة قطر

تكون الكاميرات ثابتة في مكان معين، وتراقب مكانا محددا دون غيره، ويمكن استخدامها في المناطق الضيقة، أو استخدام أكثر من واحدة إذا كان المكان واسعا.

ونصت المادة 23 من قانون المحلات العامة، بإلزام المحلات بتركيب كاميرات مراقبة داخلية وخارجية، مع وضع لجنة خاصة تحدد الأنشطة والاشتراطات الواجب توافرها لتركيب الكاميرات فضلا عن تحديد الأماكن والأنشطة التي يحظر فيها تركيب هذه الكاميرات.

كاميرات مراقبة قطر

وتحدد اللجنة الأنشطة والاشتراطات الواجب توافرها لتركيب الكاميرات المشار إليها بالفقرة السابقة، «أي كاميرات المراقبة الداخلية والخارجية»، والأماكن والأنشطة التي يحظر فيها تركيب هذه الكاميرات.

قبل شهر تقريبا كنا قد تطرقنا إلى أحد تطبيقات الأندرويد التي تسمح لك بمشاهدة كاميرات المراقبة التي تم اختراقها لأماكن كثيرة في العالم في بث مباشر ، من خلاله يمكنك مراقبة مطاعم وفنادق ومنازل إلخ ، وهذه الخدمة أيضا نجدها في عدة مواقع عبر الأنترنت لكنها متشتتة ومتفرقة ، بخلاف موقع ip-24 الذي جمع هذه الكاميرات بشكل منظم وتم تنظيمها ونسبها لكل بلد على حدة .

كاميرا مراقبه منزليه واي فاي CCTV Doha Qatar الدوحة قطر
تطبيق المنزل الذكي قطر الدوحة Smart Home Qatar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات