مواصفات نظام قفل الباب الذكي

أحد المواصفات التي يعتمد عليها تقييم الأقفال الذكية في مدى فعاليتها، والوقت المستغرق لتثبيتها على الأبواب، كما يعتمد تقييمها أيضاً بناء على أداء الأقفال في الناحية الأمنية، وأجهزة الإنذار ومدى صمودها أمام الاقتحام بالقوة، وأرقام الاكواد التي يمكنك أن تبرمجها على كل منها، ومدى التوافق مع المنزل الذكي.

أيضاً عليك أن تقرر اختيارك في نوع الأقفال الذكية التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر الافضل لك، حيث تقسم هذه الأقفال بشكل عام إلى فئتين أما مع لوحة مفاتيح أو بدون لوحة مفاتيح، مثل قفل August الذكي، الذي يضم لوحة مفاتيح اختيارية.

وتمنحك لوحة المفاتيح خيار تعيين كلمة مرور لأشخاص مختلفين، لتتفادى توزيع المفاتيح، كما أن لوحة المفاتيح تشغل مساحة أكبر على باب المنزل.

أيضاً هناك ميزة أخرى في جرس الإنذار في حالة محاولة أحدهم فتح الأقفال التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر بالقوة، وهي من مواصفات الأقفال المميزة، بالإضافة إلى القابلية إلى ضبط حساسية جرس الخطر.

غالبية الأقفال التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر يمكن فتحها باستخدام هاتفك الذكي، ولكن العديد منها لا يأتي مع تطبيق للهاتف الذكي، لذا لتستخدم هذه الميزة عليك أن تقوم بشراء وحدة Hub للبيت، لتستخدم التطبيق الخاص به للتحكم في القفل، وعند ربط القفل الذكي بشبكة المنزل الذكية، ستتمكن من الدخول إلى المزيد من الميزات المتطورة مثل التحكم عن بعد.

أيضاً في حالة ما إذا رغبت في استخدام القفل الذكي التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر كجزء من شبكة المنزل، عليك أن تدرك أن القفل الذكي سيعمل مع الأجهزة الأخرى، وهي معلومات لا يمكنك الحصول عليها من خلال شركات الأقفال نفسها.

أكثر من 20 حلًا متكاملًا

اتصل اليوم (للمعاينة المجانية)

للتواصل: 50822277  – 77723922 –  30933225

أرضي: 44884600

عنوان المعرض على جوجل ماب: https://g.page/altamyeez

الكتالوج: www.altamyeez.link

الموقع الإلكتروني: www.tamyeezsecurity.com

الواتساب: http://wa.me/97450822277

#security #systems #doha #قطر #qatar #instagood #الدوحة #protection #law #selfdefense #smart #system #door-lock #doha #like #brilliant #retail #elevator #qatar #startthemorningright #smile #short #grateful #retailsolutions #selfmade #q8 #activelife #liker #solutions #walkthelife #smartmove #smartfit #lifeisgreat #brightday #likeforfollow #followers #cool #strongspiritالأبواب #الذكية#

https://youtu.be/M19kwtgnEhU
كيفية استخدام نظام قفل الباب الذكي
أفضل أنظمة نقاط البيع التمييز للأنظمة الأمنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات