غير مصنف

adt smart home Qatar Doha المنزل الذكي قطر الدوحة

الإضاءة الذكية هي واحدة من القطع الأصلية للمنزل الذكي تقنية. لم يكن تشغيل أضواءك أو إيقافها بنقرة زر واحدة أمرًا رائعًا ، ولكن من الآمن القول أنها أخبار قديمة.

لا تزال التكنولوجيا مذهلة ، ولكن الإضاءة الذكية متوفرة بسهولة في كل مكان تقريبًا. إن السوق مليء بالعشرات من الخيارات التي يصعب تصنيفها. تهيمن العلامات التجارية مثل Philips Hue و LIFX على المبيعات ، لكن هل هي بالفعل أفضل الخيارات؟

تكمن الإجابة فيما إذا كنت تريد أضواء بيضاء ذكية أو أضواء ذكية لتغيير الألوان. ما لم تكن من محبي الألوان ، سيتم إهدار 16 مليون لون مختلف توفره Philips Hue و LIFX. للتحكم في الأضواء التي تريد أن تكون ساطعة كما هو الحال في المطبخ أو الحمام الأضواء البيضاء رائعة تمامًا.

تُستخدم مصابيح الألوان بشكل أفضل لخلق الأجواء ، وهذا يعني عادةً إضاءة غير مباشرة. تستفيد المصابيح المظللة وأضواء المكتب وأنظمة الإضاءة الأخرى أكثر من المصابيح المتغيرة الألوان.

بالنسبة للأضواء البيضاء القياسية ، لن تجد مصباحًا أفضل من أضواء إيكيا الذكية Tradfri. بسعر 13 دولارًا فقط لكل لمبة ، هذه بعض من أكثر الأضواء الذكية بأسعار معقولة. إنهم يعملون مع Amazon Alexa و Apple HomeKit. يمكنك الاختيار من بين ثلاثة إعدادات للون: أبيض دافئ ، توهج دافئ ، وأبيض بارد. لتجهيز منزل بأكمله بإضاءة مناسبة ، تعد مصابيح Tradfri هي الخيار الأفضل.

ومع ذلك ، بالنسبة لمبات تغيير اللون ، يصعب حدوث خطأ في فيليبس هيو. تأسست الشركة لأول مرة في عام 1891 ، وعلى الرغم من أن مصابيحها لم تكن ذكية دائمًا ، إلا أن Philips تعمل دائمًا في مجال الإضاءة. تبيع مصابيح Hue المتغيرة الألوان بسعر أعلى ، حيث تصل مجموعة أدوات بدء التشغيل إلى حوالي 200 دولار ، لكن الوظيفة تزيد عن السعر.

تحتوي مجموعة أدوات البداية على ثلاثة لمبات وجسر هوى. بمجرد قيامك بإعداد النظام ، يمكنك جدولة المصابيح ليتم تشغيلها في أوقات مختلفة ، والاختيار من بين إعدادات مسبقة متعددة للألوان (أو قم بإعدادها بنفسك) ، وحتى يمكنك ضبط الأضواء على نبضها في الوقت المناسب إلى الموسيقى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.