أطول مدة تخزين كاميرات المراقبة CCTV Doha Qatar الدوحة قطر

لاحظ أن جهاز ال NVR به DHCP Server يقوم بتوزيع ال IPs وكذلك الراوتر ويجب تعطيل أحدهم حتي لا تحدث مشاكل Conflicts وحاول أن تعمل إعدادات كل كامير مراقبة قطر قبل توصيلها بال Switch لأن في الغالب كاميرآت ال IP تأتي علي ال Default وكل كامير مراقبة قطر يكون عليها نفس ال IP الموجود في الكاميرا الأخري وهذا ما يتسبب في المشاكل.

 

 

 

كيف تتم إعدادآت الكاميرا؟

 

توصل الكاميرا بكيبل علي جهاز الكمبيوتر أو علي نفس ال Switch المتصل به جهاز الكمبيوتر. تثبيت أي برنامج من البرامج التي تقوم بعرض كل ال IPs الموجودة في الشبكة مثل برنامج IP Scanner ويمكن تحميل البرنامج من قوقل أو أي برنامج آخر. بعد تشغيل البرنامج علي جهاز الكمبيوتر وبعد عرض ال IPs الموجودة يمكن تعديل ال IP الخاص بالكاميرا المعنية والذي وهو أصلاً موجود Default عليها.

 

 

 

2/  NVR + POE Switch :

 

 

 

الطريقة هذه نفس الطريقة الأولي ونفس الخطوات بإستثناء ال Power .. هنا نقوم بإلغاء ال Power supply أو ال Adapter لأن الكاميرا هنا تحصل علي ال Data و ال Power من ال POE Switch بنفس الكيبل وشرحنا ذلك في الدرس الثامن.

 

 

ويمكن أن يتم تركيب نظام كامير مراقبة قطر يقوم بالتسجيل وتتم المشاهدة عن طريق الإنترنت دون الحاجة لشاشة عرض أيضاً.. وهناك بعض المكونات الفرعية يمكن إستخدام

للبيع كاميرات مراقبة مخفية CCTV Doha Qatar الدوحة قطر
نظام كاميرات مراقبة كامل CCTV Doha Qatar الدوحة قطر

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Close Wishlist
Close Recently Viewed
Categories