أفضل أجهزة إنذار الحريق

إذا كنتم بصدد البحث عما يحافظ على سلامة و أمان موظفيكم وعائلاتكم من الأخطار التي قد تواجهكم في مكان عملهم أو كذلك البيت ،فنحن سنقدم لكم أفضل أجهزة لكشف الحريق و كذلك كشف الدخان من شركات التمييز للأنظمة الأمنية في الدوحة و قطر ،حيث يتم توفير خيارات غير محدودة في الأسواق و لنسهل عليكم الاختيار حضرنا لكم قائمة بأجود و أفضل أجهزة إنذار حريق :

 i12040 120V ACجهاز إنذار الحريق

يشكل هذا الجهاز حوالي 24 من الأجهزة المترابطة في ما بينها من أجهزة إنذار أول أكسيد الكربون و كذلك الدخان بجانب الحرارة ،و كل هذا يهدف إلى تكوين نظام متكامل للحماية من الحرائق في منازلكم حيث يحتوي هذا الجهاز على زر يُمكن من إيقاف الوظائف الأخرى و كذا اختبار أي خلل أثناء الفحص الذي يتم بشكل دوري و شهري .

جهاز إنذار الحريق وان لينك

يعتبر من أفضل أجهزة إنذار الحريق من شركات التمييز للأنظمة الأمنية في الدوحة و قطر ،حيث يمكنه اتباع كل الأوامر الصوتية ،كما يتوفر على إخطارات متنقلة بغية البقاء في حالة تيقظ من الحرائق المنزلية.

جهاز إنذار الحريق أردوولف

و هذا جهاز يمكن تشغيله عبر بطارية ب 9 فولت بهدف الكشف عن الدخان و الحرائق و يحتوي على منبه من شركات التمييز للأنظمة الأمنية في الدوحة و قطر ،هذا بالإضافة إلى أضواء حمراء لإعطاء الإشارات عند الحاجة إلى تغيير تلك البطارية و غيره .

و غيرها الكثير من اجهزة إنذار الحريق التي يتم اعتمادها في البيوت و الشركات و المباني السكنية و غيرها لضمان سلامة و أمان الأشخاص و الممتلكات و حمايتها من الحرائق .

أكثر من 20 حلًا متكاملًا

اتصل اليوم (للمعاينة المجانية)

للتواصل: 50822277  – 77723922 –  30933225

أرضي: 44884600

عنوان المعرض على جوجل ماب: https://g.page/altamyeez

الكتالوج: www.altamyeez.link

الموقع الإلكتروني: www.tamyeezsecurity.com

الواتساب: http://wa.me/97450822277

#security #systems #doha #قطر #qatar #instagood #الدوحة #protection #law #fire #alarm #systems #qatar #doha #قطر # #firealarm #firealarms #firealarmsystems #firealarmtech #firealarmtechrise #firealarmtechs #firealarmgoingoffwhenidropmymixtape #firealarmsandfreewine #firealarmwentoff #safety #الحريق#إنذار#

https://youtu.be/ixV4h4Nrvr4
أفضل العلامات التجارية لأنظمة الصوت
مواصفات جهاز إنذار الحريق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Close Wishlist
Close Recently Viewed
Categories