أفضل أنواع كاميرات المراقبة CCTV ؟

لكاميرات  المراقبةCCTV أو مايعرف بالدوائرالتلفزيونية المغلقة العديد من الأنواع المتواجدة في السوق ، ما سيجعلك في حيرة حول اختيار النوع الأنسب لك ، و تعد شركة التمييز للأنظمة الأمنية الدوحة قطر أفضل مورد لها في قطر، لذلك سنعرض لك أفضل الأنواع ، و سنتحدث عن خصائص و مميزات كل نوع لتختار الكاميرا الأنسب لاحتياجاتك.

أفضل أنواع كاميرات المراقبة CCTV:

كاميرات CCTV عالية الدقة:

   عالية الوضوح ، يمكنها تقديم دقة 720 بكسل مع وظيفة الزوم، متوفرة في معظم موديلات الدوائر التلفزيونية المغلقة مثل القباب والرصاص ،تستخدم في البيئات التي تنطوي على مخاطر عالية للسرقة.

كاميرات شبكة/ IP CC :

أحدث الأنواع لحد الآن و تمتاز بإمكانية ربطها مع الأنترنت من أي مكان ووصلها بجهاز التوصيل الخاص بها عبر شبكة الأنترنيت  أو الشبكات المحلية عن طريق كبل البيانات ، تمتاز بدقة عالية وسعر أقل و سهولة التنظيم.

كاميرات قبة CCTV :

 سرية نسبيًا مناسبة للاستخدام الداخلي والخارجي، دوران الكاميرا 360 درجة حتى تتمكن من تغطية جميع الزوايا.

كاميراتCCTV لاسلكية :

لا تحتاج لكابلات فهي تعمل بتوصيلها بشبكة الإنترنت، بحيث يمكن عرضها في أي مكان تخزين آمن، تمتاز بسهولة الوصول إلى لقطات الأرشيف، ولا تحتاح إلى الكثير من صيانة الكاميرا المطلوبة .

كاميرات CCTV رصاصة:

 أسطوانية الشكل وقادرة على مراقبة مسافات طويلة، توضع في الهواء الطلق فأغلفتها مقاومة للماء والغبار والأوساخ وهي مرئية، وتوفر المراقبة على مسافات طويلة.

كاميرا ليلية نهارية:

تعمل بفعالية خلال النهار والليل ، بفضل رقائق التصوير فائقة الحساسية،تمتاز بتسجيل واضح في الإضاءة المنخفضة و يتم تسجيلها باللونين الأسود والأبيض.

    لاحظنا  أن لكل نوع من أنواع كاميرات المراقبة CCTV، ميزات و خصائص معينة بحيث  يوظف حسب الحاجة و المكان الملائمين ، ويمكنك الحصول على النوع الذي يناسبك و كذا طلب المشورة من شركة التمييز للأنظمة الأمنية الدوحة قطر ، فنحن نضع كل إمكانياتنا وخبراتنا تحت تصرفك.

أكثر من 20 حلًا متكاملًا

اتصل اليوم (للمعاينة المجانية)

للتواصل: 50822277  – 77723922 –  30933225

أرضي: 44884600

عنوان المعرض على جوجل ماب: https://g.page/altamyeez

الكتالوج: www.altamyeez.link

الموقع الإلكتروني: www.tamyeezsecurity.com

الواتساب: http://wa.me/97450822277

‏Call Us (Free Appraisals)

‏Over 20 solutions to fit all your needs

‏Available @ www.altamyeez.link

Store Location Link on Google Map: https://g.page/altamyeez

‏Contact: 50822277, 77723922, 30933225

‏Landline: 44884600

Website: www.tamyeezsecurity.com

WhatsApp: http://wa.me/97450822277

#cctv #maintenance #installation #دوحة_قطر #securitysystem #securitycamera #qatarlife #mobileview #dohaqatar #cctvinstallation #camaras #الدوحة #securitysolutions #securitycam #qatarinstagram #homesecurity #dohalife #cctvhd #قطر #wificamera #securityservice #remoteviewing #nvr #dvr #cctvonline #cctvcamera #qatar

أفضل كاميرات المراقبة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Close Wishlist
Close Recently Viewed
Categories