أفضل العلامات التجارية لأنظمة الصوت

إن لأنظمة الصوت أنواع متعددة كما هو معروف ،مهمتها واحدة وهدفها هو الآخر واحد آلا وهو تحقيق الجودة و الإحترافية ،لكن هيهات بين أن يكون الهدف فعالا وأن يكون مجرد وهم ،لذا فإن التمييز للأنظمة الأمنية الدوحة قطر تقدم في هذا الصدد قائمة أفضل العلامات التجارية لأنظمة الصوت وهي كالآتي :

Bose compsnion_

يتميز نظام الصوت من هذه العلامة التجارية بأنه ذو أداء صوتي عالي الجودة ، مع صوت واضح بأي مستوى صوت. استخدم الإدخال الإضافي لجلب أداء Bose إلى مصدر صوت آخر مثل iPhone أو iPad. ارتقِ بصوتك وتجربتك مع مكبرات الصوت Bose Companion 2 Series III .

_ Polk AUDIO

يتميز بصوت هائل من 15 مكبر صوت – يحتوي على برنامج تشغيل مقاس 5.25 بوصة ومكبر صوت 0.75 بوصة ، ويحتوي المركز على (2) محرك 5.25 بوصة ومكبر صوت 1 بوصة ، ويحتوي كل برج على محرك 6.5 بوصة ومكبر صوت 1 بوصة و (2) 6.5 “مشعات الجهير التي تنتج صوتًا متوازنًا يملأ الغرفة كل هذا بسعر مغري جدا لدى التمييز للأنظمة الأمنية الدوحة قطر.

SPanasonic SC-HTB5_

مع نظام الصوت من هذه العلامة سيتسنى لك اكتشاف الأصوات الديناميكية والواقعية

لأنه يتوفر على مكبر الصوت HTB200 عالي الجودة. فهو يجمع بين اثنين من مكبرات الصوت كاملة الحجم لتوفير صوت محيطي. وكذا يتميز بصوتيات واضحة مصحوبة بتأثير مجسم بقوة لا تصدق. 

Onkyo SKS-HT540

 هذه العلامة توفر نظام المسرح المنزلي للتمتع بالسينما في منزلك بحزمة السماعات ذات 7.1 قناة من Onkyo. الإضافة للتجربة المثالية لمشغل DVD وجهاز استقبال المسرح المنزلي ، يوفر SKS-HT540 جميع مكبرات الصوت التي تحتاجها لدخول عالم الصوت المحيطي الشامل. توفر مكبرات الصوت ذات الخرج 130 وات ، وسماعات انعكاس ثنائية الاتجاه الأمامية والمركزية والمحيطية .

Harman kardon HkTS20BQ_

هارمان كاردون HKTS 20 هو علامة توفر نظام أحلام معجبي الأفلام. فمع مكبر صوت ثنائي المحرك في قناة مركزية يتسنى معايشة عرض سينمائي متميز وحي من أفلام الإثارة التي تبثها هوليود ،إذ أن مضخم صوت يعمل بقوة 200 واط.

وفي الأخير توصي التمييز للأنظمة الأمنية الدوحة قطر بهذه العلامات التجارية و بالمقابل توفر علامات أخرى لا تقل شأنا عن المذكورة أعلاه .

أكثر من 20 حلًا متكاملًا

اتصل اليوم (للمعاينة المجانية)

للتواصل: 50822277  – 77723922 –  30933225

أرضي: 44884600

عنوان المعرض على جوجل ماب: https://g.page/altamyeez

الكتالوج: www.altamyeez.link

الموقع الإلكتروني: www.tamyeezsecurity.com

الواتساب: http://wa.me/97450822277

#security #systems #doha #قطر #qatar #instagood #الدوحة #protection #law #sound #systems #vibes #summer #producer #nightlife #mood #technoart #pioneer #memories #dj #views #techno #light #qatar #party #music #live #instagood #crowded #iacqatar #camera #silence #power #good #motivationalquotes #destruction #beach #time #worldcup2018 #sound #Soundtrack #Sounds #soundsystem #sounddesign #soundengineer #soundcloudmusic #soundcheck #SoundOn #soundclick #SoundHealing #SoundsGoodFeelsGood #Soundgarden #soundcloudartist #SoundEnGineering #soundbath #SoundsLiveFeelsLive #soundart #sounddesigner #soundofmusic #soundwave #soundtracks #soundsapp #soundofsilence #soundcard #SoundQuality #soundcar #soundmixer#الصوت#نظام#

أفضل أنواع أنظمة الحضور في قطر
علاقة أنظمة الأمن بأنظمة الصوت

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Close Wishlist
Close Recently Viewed
Categories