أكثر أنواع البيت الذكي انتشارا في قطر

أكدت شركة التمييز للأنظمة الأمنية  AL TAMYEEZ SECURITY SYSTEMS في الدوحة -قطر- بسبب ضغوط الحياة العصرية وأنواع المنازل الذكية وانتشارها في قطر ، بما في ذلك نظام KNX / EIB ، فإن العائلات التي نحتاجها إلى رعاية أقل من أجل تزويد أصحابها بمزيد من الوقت للتركيز على أعمالهم الخاصة أو على الأقل اعتني بأطفالك ، حتى هذه المنازل تم تصميمها وإعدادها وتجهيزها. ساعد “الأشخاص ذوي الإعاقة” على العيش بشكل مستقل قدر الإمكان.

وأكدت شركة التمييز للأنظمة الأمنية بالدوحة على مزايا هذه المنازل ، مثل الستائر التي يمكن فتحها وإغلاقها حسب المناخ الخارجي ، أو التحكم فيها يدويًا. سواء تم تشغيل مكيف الهواء أو ارتفاع درجة الحرارة ، سيتم إغلاق النوافذ تلقائيًا. بالإضافة إلى ذلك ، يعد هذا نظامًا رقميًا للأمن والمراقبة حيث تم تجهيز جميع الأبواب والنوافذ المتصلة بالنظام بأجهزة استشعار. وإجراء المكالمات في حالة السرقة الأحداث، المخزنة في النظام وأجهزة الإنذار الخارجية وأجهزة استشعار الحرارة والكسر والكاميرات المنزلية والداخلية ، كما يمكن ضبط النظام على “وضع السفر” إذا كان صاحب المنزل في رحلة عمل وطلب من شخص ما أن يكون في المنزل، فسيقوم النظام بإغلاق وفتح الستائر والإضاءة الداخلية والخارجية بشكل عشوائي. بالإضافة إلى استخدام كاميرات المراقبة في غرفة الأطفال ، فإنه يستخدم أيضًا بطاقة أو بصمة لفتح الباب، ويتصل تلقائيًا بالشرطة ورجال الإطفاء عند اشتعال النار في المنزل.

أوضحت شركة التمييز لأنظمة الأمن في الدوحة كيفية عمل الإضاءة ، حيث يتم إطفاء الإضاءة تلقائيًا عند تشغيل المسرح المنزلي ومغادرة المنزل. أخيرًا النظام الرقمي ، لأن النظام يحتوي على مكبرات صوت في جميع أنحاء المنزل. ويمكن التحكم في كل جزء من المنزل وجهاز التحكم عن بعد على حدة.

أكثر من 20 حلًا متكاملًا

اتصل اليوم (للمعاينة المجانية)

للتواصل: 50822277  – 77723922 –  30933225

أرضي: 44884600

عنوان المعرض على جوجل ماب: https://g.page/altamyeez

الكتالوج: www.altamyeez.link

الموقع الإلكتروني: www.tamyeezsecurity.com

الواتساب: http://wa.me/97450822277

#smart #home #primary #automation #doha #like #qatar #house #heat #decoration #brilliant #dohaqatar #elevator #building #kitchen #startthemorningright #safetyfirst #sports #qatardecoration #smile #portacabins #livethelifeyoulovelovethelifeyoulive #modular #short #farm #grateful #constrution #selfmade #caravan #fit#البيت#الذكي#الدوحة دوحة_قطر# #securityservice #installation #maintenance قطر

https://youtu.be/uSBIKezW-FA
مزايا و عيوب جهاز إنذار الحريق
انواع البيت الذكي

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Close Wishlist
Close Recently Viewed
Categories