الاختلافات التكنولوجية بين أنظمة المراقبة بالفيديو HD CCTV

بحكم التطور في مجال أنظمة المراقبة بالفيديو فإن دمج أنظمة HD المطورة مع CCTV  كانت ولا تزال قفزة نوعية نحو مواكبة CCTV للعصر الحديث ، حيث تأكد التمييز للأنظمة الأمنية الدوحة قطر على أنه وكقاعدة عامة ، تعد هذه التطورات جيدة لأنها لا تنقل فقط الإشارة القادمة إليها ، بل تحللها أيضًا الاستجابة للحركة ،تتبع إغلاق العدسة ،إضافة مناطق التصوير المخفية ، يراقبون فقدان الإشارة ، وعلى الرغم من الهدف المشترك لها  المتمثل في التقاط كل ما يحدث في المنطقة المغطاة وتحويله إلى فيديو ، فإن لكل التقنيات HD اختلافاتها التكنولوجية التي تميزها عن بعضها وتتمثل أبرز هذه الاختلافات في أن :

أولا : نظام HD CVI مغلق ويستخدم بشكل أساسي فقط مع أجهزة Dahua Technology. عادة ما تكون غير متوافقة مع الآخرين ، بالرغم من ذلك هي متوفرة بترخيصاتها لدي التمييز للأنظمة الأمنية الدوحة قطر.

ثانيا : نظام HD TVI ، عندما يتعلق الأمر بالمعدات الهجينة ، يمكن أن تعملHD TVI مع نظام تكون فيه العناصر أجهزة من أي علامة تجارية. لكنها أقل مقاومة للتداخل عندما يتعلق الأمر بنقل الصور عبر مسافات طويلة.

ثالثا : نظام AHD هو القائد الحقيقي في هذه القائمة، أولاً ، لأنها تقنية مفتوحة. ثانيًا ، يمكن استخدامها مع أي جهاز دون القلق من أنه قد لا يكون متوافقًا. ثالثًا ، توضح AHD وظائف أكبر ولها القدرة على التحليل ومعالجة .

الصورة الناتجة . كل هذه التقنيات الحديثة متوفرة لدى التمييز للأنظمة الأمنية الدوحة قطر لحرصها الدائم على مواكبة كل تطور حاصل في هذا المجال .

أكثر من 20 حلًا متكاملًا

اتصل اليوم (للمعاينة المجانية)

للتواصل: 50822277  – 77723922 –  30933225

أرضي: 44884600

عنوان المعرض على جوجل ماب: https://g.page/altamyeez

الكتالوج: www.altamyeez.link

الموقع الإلكتروني: www.tamyeezsecurity.com

الواتساب: http://wa.me/97450822277

‏Call Us (Free Appraisals)

‏Over 20 solutions to fit all your needs

‏Available @ www.altamyeez.link

Store Location Link on Google Map: https://g.page/altamyeez

‏Contact: 50822277, 77723922, 30933225

‏Landline: 44884600

Website: www.tamyeezsecurity.com

WhatsApp: http://wa.me/97450822277 #cctv #maintenance #installation #دوحة_قطر #securitysystem #securitycamera #qatarlife #mobileview #dohaqatar #cctvinstallation #camaras #الدوحة #securitysolutions #securitycam #qatarinstagram #homesecurity #dohalife #cctvhd #قطر #wificamera #securityservice #remoteviewing #nvr #dvr #cctvonline #cctvcamera #qatar

أفضل كاميرات المراقبة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Close Wishlist
Close Recently Viewed
Categories