البيت الذكي قطر الدوحة Smart Home Qatar

Smart Home الأنظمة الأمنية

الإضاءة تضفي حياة ورونق وجو رائع إلى المنزل، وأنظمة المنزل الذكي تتحكم في كثافة الإضاءة وألوانها وقنواتها مما يساعد على تكوين أشكال وتأثيرات ضوئية فنية رائعة تضفي مزيد من الجمال على المنزل. مع نظام المنزل الذكي، تحكم في كافة تجهيزات الإضاءة ابتداءاً من مفتاح الإضاءة، والاسبوت لايت، والنجف، والأباجورات، وغيرها. بجانب الفخامة والأناقة، يتحقق هدف الاستخدام الأمثل للطاقة حيث يعمل نظام المنزل الذكي على إطفاء الأنوار في الغرف والأماكن التي لا يوجد بها أحد، وتعتيم الإضاءة في الأروقة والممرات، وفصل الدوائر الكهربية عند اللزوم.

الأجهزة الآلية (المزودة بمحرك)

Smart Home – الاجهزة الألية والمحركات

حقق أقصى استفادة من الضوء الطبيعي مع منظومة النوافذ والستائر الآلية حيث يمكنك ربطها بنظام المنزل الذكي بحيث تفتح/ترفع وتغلق/تسدل في أوقات محددة، كما يمكنها العمل بشكل تلقائي لتفتح عند وصول أشعة الشمس في الصباح وتقفل عند المساء، حسب احتياجاتك واحتياجات أسرتك. استمتع أيضاً بمشاهدة أفلامك المفضلة أثناء استرخائك في السرير، أو في غرفة المعيشة، أو في غرفة العائلة مع حامل جهاز العرض المثبت في السقف أو حامل شاشة البلازما، وهي حوامل آلية متحركة يمكن طيها وإخفائها في خزانة أو خلف قطعة ديكور من الكانفا. تقنية عصرية لإرضاء الراغبين في الفخامة والأناقة. مع نظام البوابات الكهروميكانيكية، يمكنك فتح البوابة الرئيسية آلياً للضيوف، أو عند العودة إلى المنزل، أو فتح بوابة الجراج باستخدام الريموت كونترول، أو عند تعرف النظام على لوحة سيارتك أو رقم بطاقة الهوية الخاصة بك.

لأمن والسلامة

Smart Home الأمن والسلامة

كاميرات مراقبة داخلية وخارجية بخاصية الرؤية الليلية وتسجيل الأحداث من أجل سلامة الأسرة وأمن المنزل. أنظمة الحضور والانصراف، وصارفات إنذار والإنذار الضوئي لتحذير في حالة الاختراق الأمني. أجهزة الأمن والسلامة: أجهزة الاستشعار على النوافذ والأبواب، وكاشف كسر الزجاج، وأجهزة استشعار الغاز والدخان، وجهاز استشعار تسرب المياه، والتنبيهات التي تمكنك من التحكم في صمامات الغاز وصمامات المياه.

التدفئة والتهوية وتكييف الهواء

Smart Home – التدفئة والتكييفات

كاميرا مراقبه منزليه واي فاي CCTV Doha Qatar الدوحة قطر
تطبيق المنزل الذكي قطر الدوحة Smart Home Qatar

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Close Wishlist
Close Recently Viewed
Categories