كيفية استخدام نظام التحكم في الدخول

ويعتقد البعض من سكان قطر والدوحة بالتحديد لأنها مركز الشركات التي تعمل على أجهزة الدخول أن استخدام هذه الأجهزة صعب التعامل معه ولكن تعمل هذه الشركات على توضيح أنظمة هذه الأجهزة حتى تؤكد على أنها تعمل بنظام التمييز للأجهزة الأمنية و هذا ما يجعل المستخدمين لها لا يخافون أن يدخل أحد أخر غير المسموح لهم عن طريق البصمة باليد أو بصمة الكارت أو بصمة الوجه أو أي اساليب أخرى غيرها من أمثلة أقد أو أحدث مثل نظام بصمة العين، و بمعنى آخر يمنح النظام صلاحيات لأشخاص محددين لفتح أبواب محددة من خلال واحد أو أكثر من الخيارات.

حيث تعمل هذه الشركات بمبدأ التمييز للأنظمة الأمنية في الدوحة – قطر- على تعريف المواطنين والمستخدمين على طرق عملها وهذه الأنظمة تسمح للفرد بالتحكم في الأبواب والبوابات والأقفال الأمنية والكاميرات المنزلية الكبيرة أو الصغيرة وكاميرات مراقبة الشوارع حيث تمكن من التحكم في عملية دخول وخروج الافراد من الابواب المختلفة من خلال بصمة الاصبع او بصمة الكارت او بصمة الوجه أو العينين.

وهذه الأجهزة يمكن تركيبها على الابواب المختلفة مثل ابواب السكريت الزجاج او الابواب الخشب أو أبواب المعدنية الثقيلة او الابواب الحديد او ابواب الطوارئ حيث يسمح نظام التحكم في الدخول فتح أبواب الطوارئ وابواب الهروب التي يتم تحديدها من خلال المستخدم فقط وهذا ما يثبت نظام التمييز للأنظمة الأمنية في الدوحة. ويتم ذلك في حالات الخطر بحيث يقوم بفتح الأبواب بشكل تلقائي من خلال ربط تلك الابواب بأنظمة الحريق والكهرباء المختلفة. أو يقوم بإدخال كارت معين لها أو بصمة الإصبع فتقوم بالفتح اليدوي من خلال المستخدم أيضا في الدولة قطر.

أكثر من 20 حلًا متكاملًا

اتصل اليوم (للمعاينة المجانية)

للتواصل: 50822277  – 77723922 –  30933225

أرضي: 44884600

عنوان المعرض على جوجل ماب: https://g.page/altamyeez

الكتالوج: www.altamyeez.link

الموقع الإلكتروني: www.tamyeezsecurity.com

الواتساب: http://wa.me/97450822277

‏Call Us (Free Appraisals)

‏Over 20 solutions to fit all your needs

‏Available @ www.altamyeez.link

Store Location Link on Google Map: https://g.page/altamyeez

‏Contact: 50822277, 77723922, 30933225

‏Landline: 44884600

Website: www.tamyeezsecurity.com

WhatsApp: http://wa.me/97450822277

#security #systems #doha #قطر #qatar #instagood #الدوحة #protection #law #selfdefense #access #control #system #relax #doha #steelstructure #qatar #ergonomic_handle #retail #kitchencabinets #handrails #best #parts #constructionqatar #lost #aluminumdoors #variety #steelstairs #wheels #cashdrawer #qatari_and_qataria #speed #portablecabins #retailsolutions #glasspartition #fabrication #q8 #business

https://youtu.be/R6mEuLbyD9E
مميزات وعيوب البيت الذكي
خطوات عمل نظام مراقبة الدخول

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Close Wishlist
Close Recently Viewed
Categories