كيفية تركيب نظام إدارة الطابور

هناك عدد من الخيارات عند تركيب تقنية .

نظام إدارة الطابور من .. التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر … منها :

– شراء خدمة مستضافة من مورد خدمة :

يمكن إعداد الخدمات المستضافة بسرعة ، في أقل من أسبوعين. يجب إعادة تكوين الاتصالات من مركز الاتصال لتوجيهها إلى خدمة معاودة الاتصال بمقدم الخدمة  ينطبق ذلك على البلاد المتوفر فيها موردى مثل هذه الخدمة .

يجب إعداد أوقات الاستجابة وأنماط نظام معاودة الاتصال وموافقة مدير مركز الاتصال. يمكن استدعاء الاتصال مرة أخرى إما عندما يمر وقت الانتظار على طول معين ، على سبيل المثال 30 ثانية ، أو عندما يصطف طابور الأشخاص على رقم محدد مسبقًا .

عند إعداد هذا النوع من الخدمات ، توجد رسوم أولية بشكل عام. ومع ذلك ، هناك حد أدنى من الاستثمار الرأسمالي و تجنب تكلفة صيانة المعدات في الموقع. سيتم احتساب تكاليف الخدمة عن طريق الإيجار الشهري.

تعتمد الرسوم على عدد مرات الاتصال المتزامنة التي يتم إجراؤها بواسطة النظام الأساسي المستضاف ، وعلى رسوم الاستخدام التي يتم تحديدها حسب مدة ونوع المكالمة .

يعتبر هذا النوع من الحلول مثالياً لإحداث تأثير سريع إذا كانت مراكز خدمة العملاء تعاني من أحجام المكالمات التي تتجاوز المستوى القابل للإدارة داخليا . كما أنه مثالي أيضًا إذا كان هناك مساحة محدودة للمعدات في الموقع ، إذا كان المديرون لا يريدون ان يتحملوا صيانة الاجهزة وبرامج التطبيقات أو إذا لم يكن من الممكن تحمل النفقات كبيرة فى التأسيس .

  •  شراء النظام الخاص بك في الموقع من .. التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر …مزود : بالنسبة للاستثمار طويل الأجل ، يمكن أن يكون شراء نظام معاودة الاتصال للتكامل مع مركز الاتصال خيارًا جيدًا. هذا يتطلب استثمار فى التأسيس وستكون هناك تكاليف إضافية لصيانة و استمرار الخدمة. ومع ذلك ، سوف تتجنب الشركات رسوم تأجير الخدمة الدورية . في .. التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر …

اذا كان لديك ميزانية كافية ومساحة المعدات والمهارات الفنية المناسبة لاستخدام هذا الحل ، فقد يكون هذا خيارًا جيدًا – خاصة إذا حدثت كميات كبيرة من المكالمات بشكل منتظم .

– قم بتكوين الخدمة الخاصة بك ، باستخدام الاستجابة الصوتية التفاعلية الحالية مع خبرة التطوير المناسبة ، يمكن تكوين خدمة مخصصة ، يحتاج مكون الاتصال(Dialler ) إلى الضبط بحيث لا يكون هناك معدل إزعاج .

من خلال إعداد خدمة و تهيئتها باستخدام التكنولوجيا الموجودة ، يمكن للشركات استخدام الادوات الموجودة لديها بكفاءة.

أكثر من 20 حلًا متكاملًا

اتصل اليوم (للمعاينة المجانية)

للتواصل: 50822277  – 77723922 –  30933225

أرضي: 44884600

عنوان المعرض على جوجل ماب: https://g.page/altamyeez

الكتالوج: www.altamyeez.link

الموقع الإلكتروني: www.tamyeezsecurity.com

الواتساب: http://wa.me/97450822277

#security #systems #doha #قطر #qatar #instagood #الدوحة #protection #law #selfdefense #queue #management #qatar #systems #doha #business #abdn #university #students_qatar #education #alfalehgroup #undergraduate #afgaberdeen #aberdeen #finance #admissions #accountancy #قطر #سايت #websitedesign #userexperience #royalweb #design #alahmaditrading #website #steelmanufacture #elegant #companywebsite #دوحه #userinterface#ادارة#الطابور#التمييز#الانظمة#الامنية#

كيفية تركيب أنظمة رصد الفاصل الزمني
الأنواع المختلفة من نظام إدارة الطابور

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Close Wishlist
Close Recently Viewed
Categories