لماذا يجب الاعتماد على طابعات الهوية

  • لا غني عن طابعات الهويه لإنها أصغر طابعة ليزر في العالم في فئتها. ودقتها وخفة وزنها ولانه من خلال التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر . 

يمكننا أن  نحصل على أداء طابعة متعددة المهام عالية الإنتاجية تتسم بالسرعة وتناسب مع مساحة عملك وميزانيتك. ومن خلالها تحصل على نتائج بجودة احترافية لمهام طباعة الهويه والمسح الضوئي والنسخ. وتتمتع بالطباعة والمسح الضوئي بسهولة من تطبيق هاتفك الذكي.  وتحصل على أداء سريع من أصغر طابعة ليزر في العالم في فئتها. وتمكن من إجراء مهام الطباعة والمسح الضوئي والنسخ بسرعة، ومعالجة الهوية  بسهولة باستخدام وبحلول سهلة الاستخدام للمسح الضوئي إلى وجهة والنسخ . وتحصل على الأداء الرائع من خلال الاعتماد علي طابعة الهويه بأقل التكلفة ويُعتمد علي طابعات الهويه  من البداية. وتمتع بإنتاج الجودة الاحترافية التي تتوقعها من طابعات الهويه بمجرد إخراجها من عبوتها.

تمكن من البقاء على اتصال بالعمل. واستمتع بإجراء الطباعة للهويه والمسح الضوئي من خلال تطلبيق هاتفك الذكي واطلب خراطيش مسحوق الحبر بسهولة من خلال تطبيق جوالك ايضا وتواصلك مع التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر . 

ومعالجة المهام الأساسية في طباعة الهوية والمسح الضوئي والنسخ لجوانب الهويه بالكامل

وليها القدرة علي جعلك تستمتع بالأداء متعدد الاستخدامات وإجراء مهام طباعة الهويه بيسر والمسح الضوئي والنسخ. مع الطباعة سريعة للهويه  بسرعات طباعة تصل إلى 18‏/19 هوية  في الدقيقة. لذلك وجب الاعتماد علي طابعة الهويه وخواصها المتعدد ة من  التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر . 

حيث تمتاز  بحجم صغير. وأداء عالٍ.

وطابعة الهوية متعددة المهام صغيرة للغاية، مما يجعلها تناسب أي مكان في المكتب وخفيفة الوزن أثناء التنقل وسهلة الاستخدام . وتتمتع بالتطور التكنولوجي المثير للدهشة في روعة الاداء  والمسح الضوئي بسهولة إلى البريد الإلكتروني والإرسال الرقمي متعدد الوجهات

لنسخ بطاقات الهوية بسهولة وتمكن من نسخ كلا وجهي بطاقات الهوية على نفس الوجه من الورقة. بجودة ليزر فائقة تقدم طابعة الليزر هذه التي تتسم بحجمها الصغير المثير للإعجاب جودة استثنائية بطاقة هوية تلو الأخري .

أكثر من 20 حلًا متكاملًا

اتصل اليوم (للمعاينة المجانية)

للتواصل: 50822277  – 77723922 –  30933225

أرضي: 44884600

عنوان المعرض على جوجل ماب: https://g.page/altamyeez

الكتالوج: www.altamyeez.link

الموقع الإلكتروني: www.tamyeezsecurity.com

الواتساب: http://wa.me/97450822277

#security #systems #doha #قطر #qatar #instagood #الدوحة #protection #law #selfdefense #qatarlife #dohaqatar #qatarinstagram #id #printer #machine #qatardoha #qatarliving #like4like #qatar #photocopier #instalike#طابعات#الهوية#التمييز#الامنية#

https://youtu.be/HTHvhtkADkw
الأنواع المختلفة من أنظمة رصد الفاصل الزمني
مزايا وعيوب طابعات الهوية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Close Wishlist
Close Recently Viewed
Categories