ماذا يعني جهاز إنذار الحريق

 

جهاز إنذار الحريق من شركات التمييز للأنظمة الأمنية في قطر و الدوحة ،و هو عبارة عن جهاز يصدر عنه  إنذارات صوتية متمثلة في شكل ضوضاء تقوم بإصداره أثناء حدوث حريق ،بهدف إخلاء ذلك المكان الذي شب فيه الحريق ،بغية الاستعداد لإطفائه .و هو جهاز يشغل إما يدويا أو بشكل تلقائي .

و يبقى الغرض من أنظمة إنذار الحريق هو سرعة الاستجابة إلى الحريق و الانتقال إلى مكانه بسرعة فائقة تمكن العاملين في هذا المجال من السيطرة السريعة على الحريق الذي من شأنه أن يخلف عدة خسائر منها الخسائر المادية و أحيانا قد يتفاقم الوضع ليخلف الحريق خسائر بشرية .

و لهذا فأجهزة إنذار الحريق من شركات التمييز للأنظمة الأمنية في الدوحة و قطر هي عبارة عن أجهزة مطورة جدا في ما يخص الكشف عن الحرائق ،و بالتالي سرعة الإغاثة و إطفاء الحرائق في مراحله المبكرة .

كما أن جهاز إنذار الحريق يقوم على اعتماد كاشف الحريق المتصلة بعضها ببعض بجانب أحد المناطق المعينة التي من خلالها يتحرك رجال الأمن بسرعة ليكشف مكان الحريق .

جهاز إنذار الحريق من شركات التمييز للأنظمة الأمنية في الدوحة و قطر يمكن التحكم فيه و مراقبة  عمله بشكل مستمر ليقوم بتشغيل لمبات البيان و الأجراس و السراين ،يعطي إنذار بالصوت و الضوء كذلك عند حدوث أي حريق هذا بجانب تحديد جهاز إنذار الحريق للمكان الذي يتم فيه الحريق بهدف إخلائه بسرعة و بالتالي التحكم فيه و محاصرته ،و هو جهاز يكون مزودا بعدة بطاريات احتياطية تعمل بشكل آلي في حال انقطاع التيار الكهربائي ،كما يتوفر على جهاز شحن يمكن من شحنه عند عودة التيار الكهربائي .

أكثر من 20 حلًا متكاملًا

اتصل اليوم (للمعاينة المجانية)

للتواصل: 50822277  – 77723922 –  30933225

أرضي: 44884600

عنوان المعرض على جوجل ماب: https://g.page/altamyeez

الكتالوج: www.altamyeez.link

الموقع الإلكتروني: www.tamyeezsecurity.com

الواتساب: http://wa.me/97450822277

#security #systems #doha #قطر #qatar #instagood #الدوحة #protection #law #fire #alarm #systems #qatar #doha #قطر # #firealarm #firealarms #firealarmsystems #firealarmtech #firealarmtechrise #firealarmtechs #firealarmgoingoffwhenidropmymixtape #firealarmsandfreewine #firealarmwentoff #safety #الحريق#إنذار#

أفضل العلامات التجارية لأنظمة الصوت
مواصفات جهاز إنذار الحريق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Close Wishlist
Close Recently Viewed
Categories