ماهي أكثر أنواع البيت الذكي فاعلية

أكدت شركة التمييز للأنظمة الأمنية في الدوحة أنه يمكن ان نصنف البيوت الذكية عبر ثلاثة اجيال مختلفة: الجيل الأول: الانظمة التي استخدمت بروتوكول الاتصالات اللاسلكية، مثل Zigbee زيغبي. الجيل الثاني: انظمة ذكاء اصطناعي تتحكم في الأجهزة الكهربائية من تلقاء نفسها، مثل صدي الأمازون. الجيل الثالث: الروبوت الصديق الذي يتفاعل مع البشر، على سبيل المثال Robot Rovio) الروبوت روفيو)،و Roomba رومبا.

المنزل الذكي هو المستقبل، حيث تساعد جميع وظائفه على تحسين أسلوب حياتنا وتحسينه. كشركة شركة التمييز للأنظمة الأمنية في الدوحة المتخصصة في أنظمة المنزل الذكي، والتحكم في معدات التكييف والتدفئة ، التحكم في أرضية المنزل الرخامية والخزفية ، وكاميرات المراقبة والأمن المنزلي ، ومكافحة السرقة وإنذار الحريق ، ونظام الاتصال الداخلي ، والمركزية ، والهاتف والدش ، ومعدات الترفيه ، ومشغل الموسيقى ، ونظام تدفئة نظام الصوت ، كل هذا يتم دمج العناصر في نظام التحكم المركزي من خلال الأزرار والأزرار الميكانيكية وأزرار اللمس وشاشات باللمس أيضاً من داخل المنزل أو من تطبيقات الهاتف المحمول والأجهزة اللوحية وجميع تطبيقات التحكم الذكية بنظام ومسار KNX الذكي.

قامت شركة التمييز من الدوحة لأنظمة الأمن بعرض DIMMER MODULE، والتي يمكنها التحكم في فتح وإغلاق معدات الإضاءة الداخلية من خلال البرامج وتطبيقات الهاتف. وحدة RELAY MODULE للقفل وفتح القفل هي الوحدة الأكثر استخدامًا في النظام. يجب أن يكون لأي جهاز في المنزل أو في الإضاءة تريد التحكم فيه من خلال تطبيق المنزل الذكي سلكًا منفصلاً. تشبه وحدة الوصول إلى الإنترنت الموحدة GATEWAY جهاز التوجيه، ووحدة الاتصال بالإنترنت هي الرابط بين جميع مكونات النظام وشبكة LAN الداخلية وشبكة WAN الخارجية للتحكم من خارج المنزل. يوجد أيضًا وحدة لنقل إشارات التحكم إلى وحدة نظام LOGIC BUS والضغط على أي أزرار مثل مفاتيح الإضاءة، على سبيل المثال ، إرسال إشارة رقمية عبر شبكة نقل إشارة رقمية في جميع أنحاء المنزل ، والتي تحتوي على أي مفاتيح في الغرفة المعرف والرقم ، إلخ.

اكثر من 20 حلًا متكاملًا

اتصل اليوم (للمعاينة المجانية)

للتواصل: 50822277  – 77723922 –  30933225

ارضي: 44884600

عنوان المعرض على جوجل ماب: https://g.page/altamyeez

الكتالوج: www.altamyeez.link

الموقع الإلكتروني: www.tamyeezsecurity.com

الواتساب: http://wa.me/97450822277

#smart #home #primary #automation #doha #like #qatar #house #heat #decoration #brilliant #dohaqatar #elevator #building #kitchen #startthemorningright #safetyfirst #sports #qatardecoration #smile #portacabins #livethelifeyoulovelovethelifeyoulive #modular #short #farm #grateful #constrution #selfmade #caravan #fit#البيت#الذكي#الدوحة دوحة_قطر# #securityservice #installation #maintenance قطر

مستقبل البيت الذكي في قطر
الأنواع المختلفة من حواجز الباركينج

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Close Wishlist
Close Recently Viewed
Categories