مستقبل نظام الأقمار الصناعية المركزية في قطر

أكدت شركة التمييز للأنظمة الأمنية  AL TAMYEEZ SECURITY SYSTEMS في الدوحة -قطر- أن نظام الأقمار الصناعية المركزية في قطر له مستقبل كبير حيث أكدت علي ذلك بدليل وجود الشركة القطرية للأقمار الصناعية “سهيل سات” حيث أن محطة التحكم بالأقمار الصناعية التابعة للشركة والتي تم افتتاحها، تعتبر من ضمن إنجازات الدولة التي تعزز من مكانتها الاقتصادية وتوفر لها الاستقلالية في خدمات الاتصالات والإنترنت والصوت (وخصوصا إدارة الأزمات) والبث التلفزيوني وجودة الخدمة والتغطية الجغرافية الواسعة.

و أكدت شركة التمييز للأنظمة الأمنية  في الدوحة أنه كلما تم التوسع بهذه المحطة فقد تزيد الإشارة التي تصل إلى الأض من شبكات كتير و موجات مختلفة حيث إن محطة التحكم جهزت بأحدث التقنيات المتقدمـة لتكون معلما بارزا في خطة الشركة لتوفير نظام أقمار صناعية آمن ومستقل لتلبية جميع متطلبات العملاء حيث يراعى عند التصميم بأن تكون المحطة قابلة للتطوير في المستقبل لتقدم لعملائها كافة المتطلبات الرئيسية. و هذا يزيد الطلب علي شراء و تركيب الأقمار الصناعية المركزية على الأسطح و البيوت و غيرها.

وأوضحت شركة التمييز للأنظمة الأمنية في الدوحة أن الغرض من المحطة الأرضية هو تزويد العملاء بخدمات متكاملة ، لأن القنوات الفضائية تتطلب سعة قمرية في الفضاء وخدمات أخرى على الأرض ، وسيكون هذا الأمر مكملاً للسوق المحلي في قطر ، ومن خلال تنويع مصادر الإيرادات وضمان استقلالية البث. تحقيق بعض الأهداف الاستراتيجية الوطنية بما يساهم في الاقتصاد والإنتاج المحلي.

وأشارت في تصريح للصحافيين إلى أن قطر لديها حاليا عدد كبير من قنوات الاتصال عبر الكابلات البحرية ، ويمكن لهذه القدرة أن تلبي الاحتياجات الحالية والمستقبلية بعد عام 2022 ، لأن استخدام الكابلات البحرية والأقمار الصناعية في عملية الاتصال يمكن أن يوفر اتصالات ضخمة وبث سعة القناة.

أكثر من 20 حلًا متكاملًا

اتصل اليوم (للمعاينة المجانية)

للتواصل: 50822277  – 77723922 –  30933225

أرضي: 44884600

عنوان المعرض على جوجل ماب: https://g.page/altamyeez

الكتالوج: www.altamyeez.link

الموقع الإلكتروني: www.tamyeezsecurity.com

الواتساب: http://wa.me/97450822277

#central #dish #satellite #system #retail #possoftware #visit #cashdrawer #retailsolutions #securityservice# #الأقمار #الصناعية #المركزية#دوحة_قطر #security #systems #doha #قطر #qatar #instagood #الدوحة #protection #law #selfdefens#switcherالتمييز#الانظمة#الامنية#الدش#المركزي#تركيب

مستقبل نظام إدارة الطابور في قطر
كيفية تركيب نظام الإنتركوم

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Close Wishlist
Close Recently Viewed
Categories