مستقبل نظام الانتركوم عبر الفيديو

مستقبل نظام الانتركوم عبر الفيديو :

لقد أصبح مستقبل  نظام أجهزة الانتركم عبر الفديو يبشر بمستقبل باهر خاصة من خلال التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر .

حيث تم الأعلان عن نظام أجهزة الانتركم  في مجال التكنولوجيا المستقبلية والرائعة  ، عن تعزيز جودتها الأمنية  من خلال حلول المتابعة المنزلية المتقدمه في أسواق الشرق الأوسط وخاصة في الدوحة قطر مع طرح نظام أجهزة الإنتركوم عبر الفديو  لدي . التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر  . ويمتاز هذا النظام بتصميمه المميز والمتألق والإنسيابي ، وهو من أكثر نماذج أنظمة الإنتركوم المرئية الجيدة  والقابلة للتوسيع نطاق أنتشارة بالدوحة قطر  ، بمعاونه التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة . قطر . . وقد تم تجهيزنظام الانتركم المييز في جودته والمتطور والمزود بالطاقة المدمجه والياباني الصنع والعملاق في مجال تكنولوجيا المستقبل . كما يأتي النظام مزوداً بميزات من الدرجة الأولى مثل جهاز الإستشعار للصورة بدقة 1.3 ميجابكسل، والرؤية الليلية الممتازة، ووظيفة تغيير الصوت وتعديل الصور ، وميزة تسجيل الصور ودعم فتح القفل الكهربائي عن بعد .

وقد تم تطوير نظام  أجهزة الانتركم لأسواق الدوحة خصيصا والمقدم من قبل  التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر . للمناطق السكنية التي تضم عددا من الشقق السكنية والوحدات المفردة والمؤسسات . ويتكون من كاميرا للباب الخارجي، وشاشة مراقبة رئيسية مثبتة مقاس 7 بوصة مع مفاتيح تعمل باللمس. وتم تصميم الشاشة الرئيسية بزوايا رأسية وأفقية واسعة ، وتدعم ما يصل إلى ثلاث شاشات عرض عريضة  7بوصه ، مما يزود المستخدمين بمشاهدة جديدة وراحة للعين والتمكن من الرؤيه الكامله للأشخاص قادمين  أو متواجدين خارج المنزل ومن خلال الاستجابة للزوار من أي غرفة. كما يوفر النظام تقنية تبادل المكالمات الفرعية الخاصة.

لذلك تشهد المنطقة طلباً مرتفعاً على أنظمة الأمان المنزلي المبتكرة ، من  التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر . وذلك بالتزامن مع الزيادة الأمنية  والسلامة العامة في المنزل، ودورها في جلب الطمأنينة وراحة البال للسكان. بتوفير حلول فعالة وموثوقة باستمرار لإثراء حياة العائلات، وتعزيز الأعمال التجارية الرائدة في القطاع كدليل ملموس يعكس النهج. ويمكن تركيب نظام الإنتركوم المرئي الجديد بسهولة، وهو مصمم ليتلائم  مع الديكورات واللمسات الجمالية في المنزل. ويمزج بين الأناقة والخواص العملية الفريدة، ما يجعله ابتكاراً مثالياً يعزز الحياة الامنية الذكية في المنزل ويوفر الشعور بالراحة للسكان.

 ويحمل مستقبل نظام الانتركم الذكي مع التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر . المتعة وفن التصميم  , حيث قد أصبح يحمل في الوانه الامعة وجاذبيته تصميمه الأنيق . وحيث أصبحت تُستخدم مفاتيحه باللمس علي تاتش الشاشة ، ما يحقق تصميماً مسطحاً بالكامل. أو قليل الانحناء. ويمكن إستخدام صندوق تثبيت آخر لتركيب هاتف الباب داخل الجدار، مما يقلل المسافة بين السطح الأمامي لهاتف الباب والجدار. ويتمتع نظام أجهزة الأنتركم من التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر . بسهولة الاستخدام ويستخدم النظام مستشعر صور بدقة 1.3 ميجابكسل في هاتف الباب، مما يحسن جودة الصورة بجودة عالية التمييز . كما يضيء مؤشر الجرس على زر الاتصال ليعرف الزوار مباشرة بمكان الضغط علي الزر التابع للشقة ، حتى في الأماكن المظلمة. ويوجد  به مفتاح مخصص لفتح القفل الإلكتروني أمام الشاشة ومفاتيح ضبط مستوى الإضاءة والصوت على الجانب الخارجي ، مما يجعله سهل الاستخدام أثناء تبادل المحادثة .

وبه وظيفة تغيير الصوت ووظيفة الأمان الفريدة هذه من مستوى الصوت المسموع عند الوقوف امام الباب، بحيث يبدو صوت المرأة أقرب للرجل. وخاصيه نداء الحارس الأمنيه .

ودعم فتح القفل الإلكتروني للبوابة الحديديه .

يمكن فتح قفل البوابة أو الباب بسهولة وسرعة بإستخدام تطبيق  الشاشات. وتسجيل الصورة .

حيث تمتلك الشاشة الرئيسية وشاشة المراقبة الإضافية قدرة تسجيل صور هاتف الباب لما يصل إلى 50 اتصال أو صورة  مراقبة.

مع أمكانية الرؤية الليلية وتزويد هاتف الباب بمصابيح صغيرة عالية الجودة تتيح رؤية الزوار بالألوان من بعد . حقا أنه مستقبل باهر  لنظام الأنتركم عبر الفديو وعبر التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر .

أكثر من 20 حلًا متكاملًا

اتصل اليوم (للمعاينة المجانية)

للتواصل: 50822277  – 77723922 –  30933225

أرضي: 44884600

عنوان المعرض على جوجل ماب: https://g.page/altamyeez

الكتالوج: www.altamyeez.link

الموقع الإلكتروني: www.tamyeezsecurity.com

الواتساب: http://wa.me/97450822277

#security #systems #doha #قطر #qatar #instagood #الدوحة #protection #law #selfdefense #video #intercom #photography #love #photooftheday #retail #photo #قطر #photographer #instagram #retailsolutions #follow #q8 #artsandcrafts #solutions #oman #handcrafts #throwback #amazing #like4like #like #followme #followforfollow#التمييز#الانظمة#الامنية#الانتركم#Top of Form

أفضل أجهزة نظام الإنتركوم المرئيه في قطر
ماذا يعني نظام قفل الباب الذكي

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Close Wishlist
Close Recently Viewed
Categories