مواصفات كاميرات المراقبة hikvision CCTV Doha Qatar الدوحة قطر

تعتبر الكاميرات ذات التكبير / التصغير والحركة مثالية لتركيبات الدوائر التلفزيونية المغلقة التي لديها شخص يراقب الكاميرات أو للأسطح الكبيرة التي يتم رصدها بعد مسار الحركة.

كاميرات المراقبة الخفية

 

إذا كنت بحاجة إلى المراقبة مع التخفي في مكان ما في منزلك أو عملك، فنحن نوصي بكاميرات التجسس. يتم وضع هذه الكاميرات داخل بعض الأشياء (كاشفات الدخان، وأجهزة استشعار الحركة، والمرايا، والمسامير، والمقابس …) وتعمل دون أن يلاحظها أحد.

شاهد ايضاً

فية فتح كاميرات المراقبة على الهاتف بطريقة سهلة وبسيطة

 

طريقة استرجاع ملفات كاميرات المراقبة المحذوفة عن طريق تطبيق SFWare…

كاميرات المراقبة “الكل في واحد”

 

أحدث الكاميرات في السوق هي أنظمة شاملة متكاملة، حيث أن الكاميرا نفسها هي التي تتصل بالإنترنت (مع أو بدون كبلات)، وهي متوافقة مع الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية، كما أنها تخزن الصور على بطاقة microSD داخلي. بهذه الطريقة، تسمح لك كاميرات المراقبة الكل في واحد بعرض وتسجيل كل ما يحدث في منزلك بدون تثبيتات معقدة.

 

لحسن الحظ ، هناك كاميرات لها العديد من الخصائص في نفس الوقت. وبهذه الطريقة، من الممكن العثور على كاميرات مضادة للتخريب مع عدسة الأشعة تحت الحمراء والمتغيرة ، والكاميرات الخارجية مع الحركة أو التكبير / التصغير ، وكاميرات IP مع نظام التسجيل الداخلي ، إلخ.

كيف يمكنني تثبيت كامير مراقبة قطر للمراقبة ؟

 

توصيل كامير مراقبة قطر للمراقبة بالفيديو أمر بسيط مثل توصيل أحد طرفي كابل الفيديو بمقبس BNC للكاميرا والطرف الآخر بإدخال الفيديو لجهاز العرض أو التسجيل، بالإضافة إلى توصيل مصدر الطاقة المرفق بالكاميرا. أوإلى الشبكة الكهربائية.

شاهد ايضاً

 

كاميرات مراقبه طاقه شمسيه CCTV Doha Qatar الدوحة قطر
كاميرات مراقبة مع صوت CCTV Doha Qatar الدوحة قطر

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Close Wishlist
Close Recently Viewed
Categories