أفضل أنواع البيت الذكي في قطر

أمازون أليكسا

يجعل Alexa كل جانب من جوانب منزلك الذكي التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر سهل الوصول إليه والتحكم فيه. يمكنك استخدام Alexa للتحدث إلى تطبيقات مثل Spotify بنفس السهولة التي يمكنك أن تطلب منها إطفاء الأنوار. نظرًا لأن نظام Amazon البيئي هو أحد أكثر الأنظمة انتشارًا في الصناعة، فإن معظم المنتجات الذكية تتكامل بسلاسة مع Alexa، بما في ذلك المنتجات التي تصنعها Philips وSamsung وNest.

في النهاية، فإن قدرة Alexa على التكامل والتحدث مع معظم الأجهزة والتطبيقات الذكية الأخرى (تمتلك Alexa معظم تكامل الجهات الخارجية في أي نظام ذكي) يجعلها واحدة من أفضل الخيارات لمنزلك الذكي.

 مساعد جوجل

إذا كان هناك أي وصيف حقيقي لـ Alexa، فهو مساعد Google. على الرغم من أن Google Assistant يحتوي على عمليات تكامل أقل مع جهات خارجية، إلا أنه يمكنه في كثير من الأحيان الإجابة عن الأسئلة وإكمال الأوامر التي لا يستطيع Alexa القيام بها، وذلك بفضل ملكية Google الرئيسية لمساحة محرك البحث.

يمكن أن يتكامل المساعد أيضًا مع منتجات من معظم العلامات التجارية الكبرى، بما في ذلك Philips وBelkin وAugust وNest والتطبيقات الشائعة مثل Spotify وUber.

 Wink Hub 2

يوصف Wink Hub 2 بأنه “أول مركز منزلي ذكي مصمم للمستهلك العادي”. على عكس Alexa أو Assistant، ليس لدى Wink أي ولاء للعلامة التجارية، مما يسمح لك باختيار واختيار ماركات منتجات ذكية مختلفة ودمجها مع بعضها البعض بسلاسة.

Samsung SmartThings Hub

يجمع نظام سامسونج هذا بين مجموعة متنوعة من الأجهزة الذكية التابعة التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر من مختلف العلامات التجارية بما في ذلك منظمات الحرارة الذكية وجهاز توجيه Wi-Fi والمصابيح وأجهزة الأمان. يحصل المستخدمون الذين يستخدمون النظام الذكي على حامل حائط SmartThings Hub ويمكنهم الوصول الكامل إلى الأجهزة الذكية المتصلة بالمحور من خلال تطبيق SmartThings IOS أو Android

أكثر من 20 حلًا متكاملًا

اتصل اليوم (للمعاينة المجانية)

للتواصل: 50822277  – 77723922 –  30933225

أرضي: 44884600

عنوان المعرض على جوجل ماب: https://g.page/altamyeez

الكتالوج: www.altamyeez.link

الموقع الإلكتروني: www.tamyeezsecurity.com

الواتساب: http://wa.me/97450822277

#smart #home #primary #automation #doha #like #qatar #house #heat #decoration #brilliant #dohaqatar #elevator #building #kitchen #startthemorningright #safetyfirst #sports #qatardecoration #smile #portacabins #livethelifeyoulovelovethelifeyoulive #modular #short #farm #grateful #constrution #selfmade #caravan #fit#البيت#الذكي#الدوحة دوحة_قطر# #securityservice #installation #maintenance قطر

ماذا يعني جهاز إنذار الحريق
انواع البيت الذكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الاقسام
يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات