أفضل نظام الأقمار الصناعية المركزية

أصدرت شركة التمييز للأنظمة الأمنية في الدوحة بعض الأقمار الصناعية العالية الجودة  و منها طبق الأقمار الصناعية المركزية منطقة 2 SSL و Lnb رباعي لـ Sky / FreeSat / Hotbird / Astra / Polesat و هو قمر صناعي مركزي عالي الجودة يستخدم لتطبيقات السماء وفريسات في جميع أنحاء المملكة المتحدة ، ومناسب لمعظم الأقمار الصناعية الأجنبية مثل Hotbird و Astra و Polesat Signal Reception. إنه من أكبر الأقمار المنطقة 1 لاستقبال إشارة أفضل ويمكن استخدامه أيضًا للتخييم والكرفانات ومنازل العطلات.

ووضحت شركة التمييز للأنظمة الأمنية في الدوحة بناءه الفائق حيث أنه مصنوع من مواد معتمدة ومعتمدة لتوفير أقوى قوة إشارة. تصميم مدمج بهيكل فائق لتحمل الظروف الجوية القاسية في الهواء الطلق. والتوافق في هذا القمر الصناعي المركزى يتحمل العناصر جيدًا ، مما يوفر استقبالًا واضحًا للإشارة. و جاهز للعرض عالي الدقة ، وستتمكن من الاستمتاع بفيديو فائق الوضوح وصوت فائق دون الحاجة إلى دفع رسوم التثبيت.

ووضحت شركة التمييز للأنظمة الأمنية في الدوحة المكونات المتطابقة لأداء مضمون و هي توصيات التثبيت بما في ذلك جميع الأقواس للتثبيت على الحائط أو العمود على ارتفاعات مختلفة. القمر الصناعي SSL مقاس 80 سم × 60 سم القمر الصناعي كامل مزود بـ 4 مخرج LNB وأقواس وحزمة براغي التثبيت بما في ذلك التعليمات. يحتوي Quad LNB على غطاء مطر منسدل لحماية الاتصالات ويسمح لك بتشغيل ما يصل إلى 4 أجهزة استقبال موالف فردية أو جهازي استقبال مزدوج مثل صناديق sky HD and LD . وهو سهل الاستخدام و إعداده سهل ، كل ما عليك فعله هو المحاذاة مع القمر الصناعي الذي تختاره ثم إضافة الكابل والموصلات وجهاز الاستقبال الخاص بك. والعمل مع televes multiswitch 12 port spain محول التلفاز مع 12 وحدة تحويل.

أكثر من 20 حلًا متكاملًا

اتصل اليوم (للمعاينة المجانية)

للتواصل: 50822277  – 77723922 –  30933225

أرضي: 44884600

عنوان المعرض على جوجل ماب: https://g.page/altamyeez

الكتالوج: www.altamyeez.link

الموقع الإلكتروني: www.tamyeezsecurity.com

الواتساب: http://wa.me/97450822277

#central #dish #satellite #system #retail #possoftware #visit #cashdrawer #retailsolutions #securityservice# #الأقمار #الصناعية #المركزية#دوحة_قطر #security #systems #doha #قطر #qatar #instagood #الدوحة #protection #law #selfdefens#switcherالتمييز#الانظمة#الامنية#الدش#المركزي#تركيب

مستقبل نظام إدارة الطابور في قطر
كيفية تركيب نظام الإنتركوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الاقسام
يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات