الأنواع المختلفة من أنظمة حواجز الدخول

توجد أنواع لأنظمة حواجز الدخول المتطورة  و المميزة في  خصائصها  في قطر . حيث أن

     لحواجز الدخول عدة أنواع كغيرها من أنظمة الرصد الزمني في الدخول ، من … التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر …  ولكل نوع أسس معينة، وهي من بين المنتجات التي عالية الجودة، لمستخدميها في الدوحة – قطر ، لذلك أردنا أن نعلمكم بها  وهي للتوضيح  : منها أنظمة الجراجات البوابات الامنية للكشف عن المعادن وانظمة الجراجات والبوابات الاوتوماتيكية وبوبات مرور الافراد وبوبات المترو والمصدات الأمنية – بوابات الجراجات – بوابات الفيلات الامنية – بوابات كشف المعادن – بوابات منع سرق الملابس – موانع الاقتحام –  وايضا من … التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر … تقدم  أنظمه حواجز الدخول ومنها : حوامل ارتفاع الخصر:

  وتسمى الأعمدة الدوارة نصف ارتفاع، بهيكل معدني للصندوق والباب المثبت على الحائط، أو الباب القياسي بارتفاع الخصر.

تأتي مع غطاء وأذرع فولاذية ومظهر قوي ومحرك فعال ، ومساحة حصرية لقارئات البطاقات، و هي ثنائية الاتجاه مع مؤشرات اتجاه LED ، وآلية تصميم قوية.

والأبواب الدوارة كاملة الارتفاع :

تستخدم في الأماكن عالية و متوسطة المخاطر وخاصة الخارجية، مصنوعة من الفولاذ أو مطلية بمواد عالية الجودة لتجنب الصدأ، متاحة كممر فردي أو مزدوج، ومدمجة مع أدوات التحكم في الوصول، بتصميم مثالي وتكنولوجيا شاملة. وبوابات أداء  السرعة :

أو بوابات الوصول السريع، وتجمع بين أدوات التحكم الآلية وأجهزة الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء، لرصد الفاصل الزمني لأنظمة حواجز الدخول . و هي ثابتة مع مظهر جمالي وتشغيل صامت وحركة سريعة، وتتكامل مع وحدات التحكم في الوصول . والأبواب الدوارة البصرية : وهي مزودة بغلاف من الفولاذ و لوحات من الأكريليك، بتصاميم مختلفة وحجم صغير وسطح مستو و شكل بيضاوي.

 تدمج لوحة التحكم مع أنظمة إدارة المباني، وأجهزة الإنذار بالملفات والمحرك عالي الكفاءة، مع تصنيف الحماية من الدخول وهي مناسبة للتطبيقات الداخلية. وحواجز التأرجح :

المجهزة  من أجنحة معدنية أو زجاجية أوأكريليك، و تعمل بشكل أوتوماتيكي مع آلية مدمجة لقارئات البطاقات أو وحدة منفصلة، و قارئ البطاقات والقياسات الحيوية و QR، ويمكن تخصيصها حسب نظام أبواب المنشأة .

     ولمزيد من أنواع حواجز الدخول و رصد الفاصل الزمني المتطور وخصائصها، يمكنك المتابعه مع التواصل مع  … التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر … ولمعرفة مكان اهم الانواع التي تناسب أحواجز الدخول لكداخل منشأتك  في الشرق الاوسط وخاصة في الدوحة ..

أكثر من 20 حلًا متكاملًا

اتصل اليوم (للمعاينة المجانية)

للتواصل: 50822277  – 77723922 –  30933225

أرضي: 44884600

عنوان المعرض على جوجل ماب: https://g.page/altamyeez

الكتالوج: www.altamyeez.link

الموقع الإلكتروني: www.tamyeezsecurity.com

الواتساب: http://wa.me/97450822277

#security #systems #doha #قطر #qatar #instagood #الدوحة #protection #law #selfdefense #flap #gate #barrier #& #turnstile #entrance #travelling #dohaqatar #tired #nextstop #excited #welcomegate #qatar #lights #gardengate #trip #doors #smile #pictureoftheday  #city #welcome #park #lightening #waiting #garden #door#حواجز #الدخول#التمييز#الأنظمة#

https://youtu.be/VxZ7LUoo0Mk
كيفية تركيب أنظمة حواجز الدخول
كاميرات مراقبة CCTV بجودة HD

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الاقسام
يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات