الأنواع المختلفة من عدادات الأموال

تتنوع أشكال و أصناف و أسعار عدادات النقود و هنا نتطرق إلى ذكر بعض منها ،التمييز للأنظمة الأمنية في قطر والدوحة :

EOM-POS Cash Counting

يشكل هذا النوع من عدادات الأموال أحد أفضل الأنواع التي يتم الاعتماد عليها في عد النقود و حسابها بسهولة ،و تتوفر على تصميم رائع ،كما أنها سريعة جدا توفر 1000 فاتورة في الدقيقة الواحدة ،تعمل على توفير الوقت و الجهد و عدم الوقوع في أخطاء كما تكشف عن التزوير الذي قد يكون في الأوراق النقدية ،و التمييز للأنظمة الأمنية في الدوحة و قطر .

Money Counter Elite w/Fast

تعتبر هذه الآلة ضمن عدادات النقود العالية الجودة ،و تقوم بحساب كميات كبيرة من الأموال ،كما تعمل بهدوء تام و دون ضجيج أو صوت مرتفع و مزعج ،وهي توفر الكثير من الوقت بالنظر إلى سرعتها و عمليتها .

KKmoon Multi-Currency

تحتوي هذه الآلة المختصة في عد النقود على تصميم مضغوط و أنيق من أجل سهولة استعمالها و تمتاز بشاشة عريضة و واضحة لسهولة قراءتها ،كما توفر فواتير على وجه السرعة و تستطيع كشف النقود المزورة أيضا .

Cassida 5520 UV/MG

تمكنكم هذه الآلة من استشعار الأشعة فوق البنفسجية و كذا جهاز الاستشعار المغناطيسي من أجل الكشف عن التزوير و من مميزات هذه العدادات أيضا أنها بالغة الدقة و تكشف عن الأخطاء التي قد تكون حساب النقود ،التمييز للأنظمة الأمنية في الدوحة و قطر .

Aibecy Portable Mini

 تتميز هذه الآلة أنها من ضمن عدادات النقود الأرخص ثمنا و تحتوي على شاشة توضح كميات المال التي يتم حسابها ،و توفرها لك شركات التمييز للأنظمة الأمنية في الدوحة و قطر،و هي سهلة الاستخدام و ليس بها أي تعقيدات .

أكثر من 20 حلًا متكاملًا

اتصل اليوم (للمعاينة المجانية)

للتواصل: 50822277  – 77723922 –  30933225

أرضي: 44884600

عنوان المعرض على جوجل ماب: https://g.page/altamyeez

الكتالوج: www.altamyeez.link

الموقع الإلكتروني: www.tamyeezsecurity.com

الواتساب: http://wa.me/97450822277 #security #systems #doha #قطر #qatar #instagood #الدوحة #protection #law #selfdefense #bill #money #counters #luxury #banner #abstract #doha #vectors #qatar #snypechat #luxurylifestyle #presentation #rich #instagood #lifestyle #arrayyan #cash #vector #motivation #silhouette #people #forex #modern #billionaire #design #millionaire

مواصفات أنظمة رصد الفاصل الزمني
الأنواع المختلفة من كاميرات الطاقة الشمسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الاقسام
يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات