المنزل الذكي هواوي قطر الدوحة Smart Home Qatar

المثال ، إذا بدأت في مشاهدة أحد البرامج في غرفة ، فعند دخول المطبخ ، ستستمر في المشاهدة من نفس المكان.

” Smart Home ” قادرة على ضبط الضوء تلقائيًا في الغرفة ، مع الأخذ في الاعتبار ليس فقط الوقت من اليوم ، ولكن أيضًا المعلمات الفردية. مع هذا النظام ، يمكنك نسيان المفاتيح والاستمتاع براحة الإضاءة في المنزل وتوفير الطاقة. وتظهر الاحصاءات أنه مع نظام تكاليف الكهرباء المنزل الذكييتم تخفيضها بمعدل 4 ٪.

وسيساعد مكيف الهواء على التحكم في درجة الحرارة في فترة ساخنة أو ، إذا لزم الأمر ، تدفئة الغرفة قبل بدء موسم التدفئة.سيعمل التحكم الذكي على ضبط تشغيل المعدات بشكل مستقل ، باستثناء التشغيل المتزامن لتكييف الهواء والتدفئة.

بالطبع ، لا يمكن للمرء أن يقول أن هذه الأنظمة مثالية تمامًا. النظر في إيجابيات وسلبيات المنزل الذكي“.

مزايا النظام

راحة العيش هي تعديل فردي للنظام على إيقاع حياتك أو تفضيلاتك. يمكن لـ المنزل الذكيإعداد القهوة المفضلة لديك ، وتشغيل الموسيقى أو التلفزيون كل صباح في وقت معين ، بينما يمكنك في عطلة نهاية الأسبوع أن تحول أو تقوم بإعدادات أخرى.حتى لو كان هناك العديد من أفراد العائلة في المنزل ، فإن المنزل الذكيسيوفر الراحة للجميع ، ويحررهم من تفاهات الأسرة.

من الضروري إنشاء بيت ذكيللآباء الصغار أو الأسر التي ترعى أقارب كبار السن. النظام قادر على تحليل المعلومات على مدار الساعة. أساور خاصة للمسنين باستمرار مراقبة صحتهم. ستذكرك إعدادات معينة بأخذ الدواء.

كاميرا مراقبه منزليه واي فاي CCTV Doha Qatar الدوحة قطر
تطبيق المنزل الذكي قطر الدوحة Smart Home Qatar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الاقسام
يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات