بحث عن المنزل الذكي قطر الدوحة Smart Home Qatar

بدلاً من الأشعة تحت الحمراء IR يستعمل الجهاز أشعة الراديوRF مما يعني عدم الحاجة لتوجيه الجهاز لما يراد أن يتم التحكم به حتى تتم عملية التحكم.

العديد من الشركات تعمل بشكل مكثف على تقديم حلول سمارت هوم– Smart Home قابلة للبيع و يتوقع أن تشهد الفترة القادمة ارتفاع مبيعات هذه النوعية من الأجهزة. الأمثلة المذكورة في التدوينة ما هي إلا نبذة عن تقنيات سمارت هوم– Smart Home .

نقدم خدمة البيت الذكي في الامارات للبيوت الجاهزة و البيوت تحت الانشاء

نقوم بتحويل بيتك الي بيت يمتلك عقل ويمكنك التحكم في جميع أجزاء المنزل من خلال التلفون و التلفاز و شاشات اللمس

والريموت الشامل الذي نقدمه لك للتحكم في(التكيف, اللإضائة, السخان, قفل الباب, الستائر) وغيرها الكثير

من المميزات اتصل و سوف تتعرف على جميع مميزات البيت الذكية باسعار منافسة

بفضل ثورة التكنولوجيا التي يشهدها العالم، والتي طالت منازلنا وحياتنا بكل تفاصيلها، تحوّل الخيال إلى حقيقةٍ وواقع، وأصبحت الأجهزة المنزلية الذكية متوفرةً في كل مكان، حيث يمكن للجميع الآن تحويل المنزل الى منزل ذكي بكل سهولة. تهدف هذه التقنية لجعل الحياة أكثر سلاسة، فهي توفر علينا الوقت والجهد بكبسة زر واحدة أو لمسة واحدة، وبدأ هذا المفهوم من ألواح الطاقة الشمسية وصولاً إلى أجهزة التلفاز الذكية وغيرها الكثير من اجهزه المنزل الذكي التي أضحت جزءاً لا يتجزأ من منازلنا. إن كنت ترغب في تركيب اجهزة وايرلس للبيت في دبي لتجعله أكثر تطوراً، سنسلط الضوء على الأجهزة التي يمكنك شراؤها لتحويل منزلك إلى المنزل الذكي المثالي.

تقدم شركة الايوبي جميع الاجهزة الذكية التي يحتاجها منزلك متخصصين في الأجهزة الذكية التي تحول بيتك إلى البيت الذكي بأقل تكلفة و بدون تأسيس مسبق و أنظمة معقدة. فقط ركب واقترن وتحكم عن بعد بالإنارة والمكيف والأجهزة الكهربائية من الجوال أو بالصوت ومن أي مكان .

ويمكنكم التواصل بنا على الارقام التالية :

المنزل الذكي هواوي قطر الدوحة Smart Home Qatar
المنزل الذكي doc قطر الدوحة Smart Home Qatar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات