تطبيق المنزل الذكي هواوي قطر الدوحة Smart Home Qatar

ما هي تقنية المنزل الذكي؟

تعد تقنية المنزل الذكي مصطلحًا جماعيًا لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT) كما هو مستخدم في المنازل نتواصل عبر شبكة محلية.

تقنية المنزل الذكي

تقنية المنزل الذكي

التكنولوجيا يمكن استخدامها لمراقبة وتحذير وتنفيذ المهام وفقا للمعايير المحددة. التكنولوجيا المنزلية الذكية أيضا تجعل التواصل التلقائي مع المناطق المحيطة ممكن ، عبر الإنترنت ، والهواتف الثابتة العادية أو الهواتف المحمولة. توفر تقنية المنزل الذكي مرونة ووظائف مختلفة تمامًا من المنشآت التقليدية وأنظمة التحكم البيئي بسبب البرمجة والتكامل والوحدات التي تتفاعل على الرسائل المقدمة من خلال الشبكة. حيث انه يمكن : التحكم في الإضاءة تلقائيًا ، أو يمكن إضاءة المصابيح عند حدوث أشياء أخرى في المنزل. تكنولوجيا نظم التحكم البيئي غالبًا ما يتم تشغيل أنظمة التحكم البيئي بواسطة جهاز تحكم عن بعد ، وغالبًا من خلال أمر واحد من المستخدم مما أدى إلى استجابة واحدة من النظام. نظم التحكم البيئي يمكن استخدامها دون التعلق بتكنولوجيا المنزل الذكي. اذا كان تم تثبيت شبكة أو حافلة البيانات ، ودمج ينبغي النظر في النظامين.

القدرة على التحكم عن بعد عبر جهاز لوحي أو هاتف ذكي ؛

يمكن أن يؤدي إعداد الأجهزة الرقمية إلى حل مشكلة التحكم في الكهرباء أو الترفيه. عند التحرك في جميع أنحاء الغرف ، سيؤدي التحكم الذكي إلى إيقاف تشغيل الضوء أو تشغيله ، أو تبديل التليفزيون إلى القناة المحددة.يتم دمج جميع أجهزة الصوت والفيديو في عقدة واحدة تقوم بتوزيع المعلومات. على سبيل

كاميرا مراقبه منزليه واي فاي CCTV Doha Qatar الدوحة قطر
تطبيق المنزل الذكي قطر الدوحة Smart Home Qatar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الاقسام
يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات