تمديد اسلاك كاميرات المراقبة CCTV Doha Qatar الدوحة قطر

على الجدران أو الأسقف. هذا وتتوفر منها بعض الأنواع التي تملك القدرة على الرؤية الليلية واستشعار الحرارة والحركة، بالإضافة إلى إمكانية توصيلها بمسجل فيديو شبكي NVR أو مسجل فيديو رقمي DVR.

اشترك في

كاميرات وايرلس Wireless Technology Cameras

 

تندرج هذه الكاميرا في قائمة أفضل كاميرات مراقبة منزلية، إذ يفضلها الكثيرون كونها لا تحتاج إلى خطوط لاسلكية لإيصالها بأجهزة الكمبيوتر، وبهذا يصبح من السهل وضعها في أي زاوية من المنزل. هذا وتتميز بعض أنواع هذه الكاميرات بالقدرة على استشعار الحركة، وهي من أنواع كاميرات مراقبة منزلية عن طريق الجوال أو جهاز الحاسوب.

كاميرات بوكس Box Cameras

 

تحمل هذه الكاميرا شكلاً مربعاً وعدسة مفصولة عن الجسم الرئيسي لها ما يتيح إمكانية اختيار نوع العدسة المراد استخدامها، كما تسمح هذه الخاصية ميزة إمكانية التحكم بزاوية الرؤية أي أنها كامير مراقبة قطر متعددة الجوانب.

كاميرات IP ديجيتال Digital (IP) Cameras

 

على الرغم من أن هذا النوع من الكاميرات يتطلب مهارة تقنية عالية لضبط إعداداتها الأولية، إلا أنها تلقى شعبية عالية لأنها تقوم بإرسال إشارات رقمية مباشرة إلى مسجل الفيديو الشبكي NVR وعندها يمكن مشاهدة الفيديو باستخدام جهاز خارجي. هذا ويتوفر منها بعض الأنواع التي لا تحتاج إلى مسجل خارجي، بل يتم التسجيل على بطاقة SD أو خادم تسجيل سحابي Icloud server.

كاميرات بي تي زد PTZ Cameras

 

يتم تصنف هذه الكاميرا ضمن قائمة الكاميرات الحديثة وهي المفضلة لدى الكثيرين حيث تعتبر من كاميرات مراقبة منزلية عن طريق الجوال وعن بعد، إذ يتم تشغيل كاميرات المراقبة اون لاين مع إمكانية التحكم بها وإرسال الأوامر لها عبر جهاز الحاسوب أو الهاتف المحمول أو جهاز التسجيل، وتشمل الأوامر التي يمكن إرسالها لكاميرا بي تي زد الدوران والميلان والتكبير.

الكاميرات الصباحية والمسائية Day/Night Cameras

للبيع كاميرات مراقبة مخفية CCTV Doha Qatar الدوحة قطر
نظام كاميرات مراقبة كامل CCTV Doha Qatar الدوحة قطر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الاقسام
يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات