سعة تخزين كاميرات المراقبة CCTV Doha Qatar الدوحة قطر

ويمكن استخدام هذه الكاميرات في المنشآت الصناعية والتي تنتج غازات أو عناصر سامة أو مشتعلة.

يمكن تصميم كامير مراقبة قطر تعتمد على نوعين أو أكثر من الحساسات. ولكنها ستكون باهظة التكلفة, خصوصاً عند دمجها مع كاميرات أخرى عن طريق الشبكة الذكية. الحل المثالي أن يكون عندك عدد من الدوائر التلفزيونية المغلقة. كل دائرة (شبكة) تعمل بطريقة مختلفة حسب المكان والبيئة المحيطة. كاميرات الصوت مثلاً: يجب ألا تكون في أماكن مزدحمة, مثل المجمعات التجارية, المدارس, مراكز التدريب، الممرات السرية, المداخل الخارجية للمكتبات والمتاحف والمنشآت العسكرية قد يكون المكان المناسب لتثبيت هذا النوع من الكاميرات.

من المشكلات التي نواجهها عند استخدام كاميرات CCTV Camera العادية أنها تعمل طوال الوقت, وهذا يجعل مراقبة الشاشات مهمة صعبة. فقد نحتاج إلى عدد كبير من حراس الأمن لمراقبة الشاشات, وذلك لأن الإنسان العادي لا يمكنه مراقبة أكثر من ثماني كاميرات في وقت واحد. ولكن عندما تعمل الشاشة فقط في وقت وجود الخطر, فإنه من السهل مراقبتها ومتابعتها. فهي تلفت انتباه المراقب في أوقات محددة.

من واقع تجربة هناك مبنى خليجي كبير يوجد فيه نحو 15 ألف كامير مراقبة قطر مراقبة تعمل بمبدأ الكاميرات التماثلية CCTV Camera Analog, كيف يمكن مراقبة هذا المبنى , ومعرفة الحدث الآني.

الصور المرفقةالكاميرات وانواعها وشرح وافي عنها الكاميرات وانواعها وشرح وافي عنها الكاميرات وانواعها وشرح وافي عنهانظام كاميرات المراقبة الـ CCTV يتيح لك هذا النظام عرض الكاميرات والتحكم بها والرجوع إلى التسجيل وحفظه لفترة من الزمان وتستطيع من خلال برنامج العرض والتحكم المتطور إن تتحكم بمواقع الكاميرات على شاشة العرض و إعداد نظام الإنذار عند حدوث أي طارئ وتحديد الفترة الزمنية من اليوم التي ترغب بالتسجيل بها وبالإضافة إلى الكاميرات ذات الرؤية الليلية وهنالك الكاميراتالمتحركة حيث يقوم هذا النوع من الكاميرات بتوجيه الكاميرا إلى المكان الذي تريده و تقريب الأجسام.نظام كاميرات المراقبة ال CCTV يطبق في جميع المجالات والقطاعات بفاعلية ممتازة وبدون مشاكل مثل (الدوائر الحكومية، المصانع، المستشفيات، المدارس وغيرها)

بالتالي ممكن تصنيف الكاميرات CCTV الى :

..:: الكاميرات العادية والكاميرات الDOME ::..

..:: الكاميرات ذات العدسات auto iris التي تتكيف مع تغير شدة أضاءة المكان ::..

..:: Day and Night الكاميرات التي تعمل في الاضاءة الخافتة ::..

..:: الكاميرات المتحركةPan/Tilt/Zoom ::..

رابط كاميرات مراقبة CCTV Doha Qatar الدوحة قطر
هل كاميرات المراقبة تعمل بدون نت CCTV Doha Qatar الدوحة قطر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الاقسام
يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات