سونوف المنزل الذكي قطر الدوحة Smart Home Qatar

أنها فعالة للإطمئنان على الأطفال عبر بث حي يصل إلى الهاتف أو الجهاز اللوحي الذكي الخاص بالمستخدم. تقوم الكاميرا كذلك بإرسال تنبيهات كل نصف ساعة في حال حدوث شيء مشبوه أو يدعو للريبة. بالإضافة إلى خاصية الإطلاع على التسجيلات القديمة و المحفوظة في مساحة سحابية على الإنترنت.

سمارت هوم Smart Home Belkin WeMo Switch

جهاز يقوم بمساعدة المستخدمين على التأكد من إطفاء أجهزة المنزل بعد المغادرة أو إطفائها في حال كان المستخدم قد رحل عن المنزل و نسي إطفاء أحد الأجهزة. يتم وصل الجهاز بمصدر تيار كهربائي متردد بالإضافة إلى وصله بشبكة الوايفاي الموجودة في المنزل، من ثم التحكم بتشغيل أو إطفاء الأجهزة عن طريق تطبيق موجود على الهاتف أو الجهاز اللوحي الذكي الخاص بالمستخدم. إذا ما كنت تشك أن أحد الأجهزة يستهلك قدر كبير من الطاقة، يمكنك إطفائه بعد أن يستهلك قدر محدد يتم تعيينه مسبقاً.

سمارت هوم Smart Home August Smart Lock

جهاز ذكي يسمك للمستخدم بإحكام إغلاق الأبواب عن بعد. جهاز سهل التركيب و لا يستبدل مقبض الباب الأصلي بل يتم إضافته فوقه مباشرة. باستخدام تطبيق مرتبط بالجهاز، يمكن للمستخدم التأكد من إحكام الأقفال. يمكن برمجة الجهاز للسماح لأفراد معينين بالدخول للمنزل حتى و إن كان صاحب المنزل غير موجود و ذلك بشراء ملحقات أخرى مرتبطة بالجهاز.

سمارت هوم Smart Home Logitech Harmony Home Control

جهاز ذكي يعمل كجهاز تحكم بغيره من الأجهزة الذكية مثل أجهزة الإضاءة و الأنظمة الصوتية و غيرها. يمكن للجهاز أن يتحكم في 8 أجهزة ذكية في آنٍ واحد.

المنزل الذكي هواوي قطر الدوحة Smart Home Qatar
المنزل الذكي doc قطر الدوحة Smart Home Qatar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الاقسام
يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات