طريقة تركيب كاميرات ip CCTV Doha Qatar الدوحة قطر

. إذا كنت تستخدم الكاميرا على طاقة البطارية، فقد تكون بطارية الكاميرا  مستنفدة. قم بتوصيل الكاميرا بشاحن الطاقة والكابل لبدء شحنها. يجب أن يتم تشغيل الكاميرا بمجرد توصيل كبل الطاقة. إذا لم يحدث ذلك، فانتظر عشر دقائق على الأقل لمنح البطارية الحد الأدنى من الشحن، ثم حاول تشغيلها.

 

  1. تحقق من اتصالات Wi-Fi. قم بتوصيل جهاز آخر مثل الهاتف الذكي أو الكمبيوتر المحمول بنفس شبكة Wi-Fi التي تستخدمها الكاميرا الخاصة بك وتحقق من أن الإنترنت يعمل من خلال زيارة موقع ويب مثل cameratworld.com. إذا كنت تستخدم هاتفًا خلويًا، فتأكد من إيقاف تشغيل البيانات الخلوية وتشغيل Wi-Fi لاختبار اتصالك.

 

  1. استخدم مشبكًا ورقيًا لإعادة ضبط الكاميرا عن طريق إدخال المشبك في الفتحة الصغيرة بجوار موصل طاقة USB الصغير في الجزء الخلفي من الكاميرا. سيؤدي هذا إلى حذف إعدادات Wi-Fi. ستبقى المقاطع والبرامج المخزنة في الكاميرا كما هي. ستتم إعادة برمجة شبكة Wi-F، مما قد يؤدي إلى تحسين اتصال الكاميرا بالإنترنت.

4- تحقق من إعدادات جهاز التوجيه “الرواتر” اوالمودم. يمكن أن تتسبب الإعدادات غير الصحيحة على موجه Wi-Fi في فصل الكاميرا أو إظهارها على أنها غير متصلة بالإنترنت.

 

  1. إذا كان جهاز التوجيه الخاص بك “الرواتر” يحتوي على ميزة تكوين الحزمة، فحاول تعطيلها لمعرفة ما إذا كان ذلك يحسن اتصال الكاميرا. راجع دليل جهاز توجيه Wi-Fi لمعرفة ما إذا كان يحتوي على ميزة تشكيل الحزمة وكيفية إيقاف تشغيلها.
  2. قد يؤدي جدار الحماية ​​أو إعدادات الرقابة الأبوية الصارمة إلى حظر الاتصال بخوادم الكاميرا. راجع دليل جهاز توجيه Wi-Fi للحصول على إرشادات حول تحديد ما إذا كانت هذه الميزة ممكّنة على شبكتك وكيف يمكنك استثناء الكاميرا من هذه القيود.
  3. إذا تم تمكين أولوية الجهاز لجهاز التوجيه الخاص بك، فقد يؤدي ذلك إلى الحد من مقدار النطاق الترددي المتاح لكاميرا المراقبة. سيؤدي ذلك إلى قطع اتصال الكاميرا. حاول التحقق من دليل جهاز التوجيه الخاص بك للحصول على معلومات حول كيفية نقل الكاميرا إلى مكان أعلى في قائمة أولويات جهاز جهاز التوجيه الخاص بك “الرواتر”. قد ترغب أيضًا في التحقق مما إذا كان دليل جهاز التوجيه الخاص بك يحتوي على معلومات تتعلق بإعداد جودة الخدمة (QoS) وكيفية معرفة ما إذا كان ممكّنًا على جهاز التوجيه الخاص بك “الرواتر”.

8- قم بإيقاف تشغيل الأجهزة الأخرى المتصلة بموجه Wi-Fi الخاص بك. يمكن أن يؤدي تخصيص النطاق الترددي المنخفض إلى جعل الكاميرا تعمل في وضع عدم الاتصال.

كاميرا مراقبة الاطفال بالجوال CCTV Doha Qatar الدوحة قطر
مواصفات كاميرات المراقبة hikvision CCTV Doha Qatar الدوحة قطر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات