عرض 4 كاميرات مراقبة CCTV Doha Qatar الدوحة قطر

يجعلها المدينة الأولى في العالم من حيث المراقبة، إذ يُقدر عدد كامير مراقبة قطر المراقبة لكل 1000 شخص 25.5 كامير مراقبة قطر.

وفي المركز الثاني تأتي مدينة حيدر أباد الهندية أيضًا بـ 480 كامير مراقبة قطر لكل كيلو متر مربع، و30 كامير مراقبة قطر مراقبة لكل 1000 شخص.

ويشير التقرير إلى أن مدينة بكين الصينية تضم مليوناً و150 ألف كامير مراقبة قطر مراقبة، بمعدل 278 كامير مراقبة قطر لكل كيلو متر مربع، و56.2 كامير مراقبة قطر لكل 1000 شخص.

وكانت وزارة الداخلية في ليبيا قد أعلنت مؤخرًا عن مشروع تركيب كاميرات مراقبة في طرابلس وضواحيها وذلك بتركيب 1500 كامير مراقبة قطر موزعة على 8 بلديات داخل طرابلس ضمن مشروع “طرابلس ذكية”.

ولم يكشف التقرير عن أي معلومات حول كاميرات المراقبة في المدن الليبية حيث اقتصر على عدد من المدن حول العالم، لم تكن أي من المدن الليبية من ضمنها.

الأمر الأكثر إثارة للانتباه هو وجود مدينة بغداد، عاصمة العراق ضمن قائمة أكثر المدن تركيبًا لكاميرات المراقبة، حيث تحتوي المدينة على 120 ألف كامير مراقبة قطر مراقبة، بمعدل 178.3 كامير مراقبة قطر لكل كيلو متر مربع.

كما توجد العاصمة المصرية القاهرة ضمن قائمة الـ 130 دولة التي شملتها الدراسة، حيث تحتوي على 750 كامير مراقبة قطر مراقبة بمعدل 0.24 كامير مراقبة قطر لكل كيلو متر مربع.

ومدينة الدار البيضاء المغربية أيضًا التي تحتوي على 2850 كامير مراقبة قطر مراقبة بمعدل 12.9 لكل كيلو متر مربع.

أما مدينة الخرطوم السودانية فتحتوي على 4 آلاف كامير مراقبة قطر مراقبة بمعدل 0.18 كامير مراقبة قطر لكل كيلو متر مربع، وآخر المدن العربية هي العاصمة

تستر كاميرات مراقبة للبيع CCTV Doha Qatar الدوحة قطر
كاميرات مراقبة منزلية ساكو CCTV Doha Qatar الدوحة قطر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الاقسام
يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات