كاميرات المراقبة الذكية CCTV Doha Qatar الدوحة قطر

الأرواح والممتلكات. يجدر بالذكر أن هذه الخطوة قد لا تخطر على بال سكان المجمعات السكنية والمباني في دبي إمارة الأمن والأمان، إذ تفرض هذه الإمارة العريقة على المجمعات والمباني السكينة تركيب كاميرات مراقبة لضمان سلامة كافة الأفراد من المواطنين والمقيمين في الدولة. هذا وتوفر كافة المجمعات والمباني السكنية في دبي خدمة الأمن على مدار الساعة، ولا يشترط توفر هذه الخدمة في المجمعات السكنية التي تحتضن العقارات الأعلى سعراً في دبي فقط بل هي متاحة في جميعها على اختلاف الأسعار، وتعتبر هذه الخاصية من مزايا الاستثمار العقاري في دبي. أما بالحديث عن قانونية كاميرات المراقبة بالامارات فلا يوجد أي قانون يمكن تركيب الكاميرات في المنزل بهدف حماية المنزل.

أنواع كاميرات مراقبة

 

إليكم قائمة أشهر أنواع كاميرات المراقبة التي يمكن استخدامها لمراقبة المنازل.

كاميرات بولت Bullnt

 

أطلق عليها هذا الاسم بسبب شكلها الذي يشبه الرصاصة، حيث يتم تصميمها بشكل أسطواني طويل ويتم تركيبها باتجاه ثابت، وعليه تكون هذه الكاميرا واضحة للناظرين وموجهة بشكل مباشر والهدف أن تكون مرئية. هذا وتأتي الكاميرا من حافة صغيرة لحمايتها من العوامل الجوية، ويمكن تثبيتها بسهولة على الجدران أو الأسقف.

 

أما بالحديث عن سلبيات كامير مراقبة قطر بولت فيعتبر هذا النوع من الكاميرات الأكثر عرضةً للتخريب بالمقارنة مع تلك المخفية، ويعمل تصميمها الثابت على منح أصحاب المنزل مراقبة زاوية واحدة فقط ما يستدعي توفر أكثر من واحدة للراغبين بمراقبة أكثر من نقطة.

كاميرات دوم dome

كامير مراقبة قطر دوم

توفر كامير مراقبة قطر دوم زاوية رؤيا أوسع

 

تحمل هذه الكاميرا شكلاً كروياً مثبتاً على قاعدة دائرية، وتعتبر أكثر سرية من الكاميرا السابقة ما يقلل إمكانية التلاعب بها أو تخريبها، وتتميز بكونها تشمل زاوية رؤيا أوسع وتعتبر من أنواع كاميرات مراقبة منزلية خارجية وداخلية ويمكن تركيبها

للبيع كاميرات مراقبة مخفية CCTV Doha Qatar الدوحة قطر
نظام كاميرات مراقبة كامل CCTV Doha Qatar الدوحة قطر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الاقسام
يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات