كاميرات مراقبة لاسلكية هيك فيجن CCTV Doha Qatar الدوحة قطر

الأغلي سعراً وفي الأغلب هي الأحدث من ناحية المواصفات الفنية وتكنولوجيا التصنيع.

كاميرات مراقبة لاسلكية “وايرلس” IP

 

جميع كاميرات المراقبة السلكية IP أو IP POE يمكنها العمل بشكل سلكي أو لاسلكي للربط بشبكات الكمبيوتر، بعض أنواع كاميرات المراقبة IP تعمل لاسلكياً مباشرة من خلال شبكات الإنترنت المنزلي دون الحاجة لعناصر أخري مثل نقاط الإتصال اللاسلكية العادية بالشركات والمنازل.

شرح ومعرفة طريقة تشغيل IP CAM

 

كاميرات المراقبة IP من السهل تشغيلها وتفعيل خواصها من خلال أي متصفح أو برنامج تابع للكاميرا نفسها، يمكن ضبط صلاحيات الدخول وتحديد خواص تحسين الصورة وضبط عدد اللقطات في الثانية وخواص كشف الحركة والإنذار والبريد الإلكتروني وغيرة ويمكنها العمل بدون إنترنت علي الشبكة المحلية LAN أو من خلال الإنترنت بإستخدام رقم إنترنت ثابت Static IP أو من خلال تفعيل حساب Cloud يحصل علية العميل عند الشراء.

برنامج وتطبيق تشغيل كاميرات المراقبة IP

 

برامج وتطبيقات متابعة كاميرات المراقبة IP متعددة ولكن يفضل إستخدام التطبيق الذي تدعمه كامير مراقبة قطر المراقبة الخاصة بك، مثلاً تطبيق VACRON VIEWER يمكنة تشغيل أعداد ضخمة من الأنواع والموديلات ويضيف كافة خصائص المراقبة صوت وصورة ومراجعة التسجيلات وخواص أخري عديدة.

تركيب كاميرات المراقبة IP

 

يمكنك محاولة تركيبها بنفسك ولكن إن كنت ترغب في تصميم وتنفيذ نظام كاميرات مراقبة قوي لتأمين منزلك أو عملك فلما لا تطلب خدمة التركيب المجاني وسيقوم مهندسونا بكل اللازم من تأمين للشبكات وتركيب كاميرات المراقبة الخارجية والداخلية والمتحركة بكافة الأعمال المتعلقة.

 

 

تستر كاميرات مراقبة CCTV Doha Qatar الدوحة قطر
كاميرات مراقبة اصغر حجم CCTV Doha Qatar الدوحة قطر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الاقسام
يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات