كاميرات مراقبة هاي فيجن CCTV Doha Qatar الدوحة قطر

وهذه الكاميرات لأهميتها سيتم توضيحها في الأرفاق .

..:: الكاميرات المقاومة للماء والعوامل الجوية والحريق … IP67, IP66 UL94 Water proof, Vandal, fire proof

..:: حامل الكاميرا والهاوسينج ::..

: الكاميرات التي يتم توصيلها مباشرة علي الكمبيوتر او السويتش ..

أجهزة التسجيل والبث عبر الانترنت VIDEO SERVER DVR

تقوم هذه الأجهزة بالوظائف التالية :

تقسيم الصورة الظاهرة علي الشاشة بعدد الكاميرات اظهار الكاميرات علي الشاشة بتتابع زمني معين .

وخلال السنوت الماضية برز وبشكل كبير الاعتماد على كاميرات المراقبة، كوسيللأمان وكأداة لكشف الحوادث ورصد مرتكبيها، فبعد أن كانت التحريات تأخذ أياما طويلة ما بين الاستدعاء والتحقيق مع شهود العيان والمتهمين، سرعت كاميرت المراقبة الأمر لتفك شفرات الجرائم خلال ساعات.

المواطنون

في بداية الأمر لم تكن فكرة الاستعانة بكاميرا مراقبة شائعة فى المنازل والعقارات، بل اقتصرت على الهيئات والبنوك والمستشفيات والمبانى الهامة ذات الجهات السياسية أو الأمنية والدبلوماسية.

وما ساهم في تقنين الامر كان موافقة البرلمان المصرى على مشروع قانون يُلزم أصحاب المحلات العامة بـتركيب كاميرات مراقبة داخلية وخارجية، وذلك ضمن الاشتراطات اللازمة لمنح رخصة العمل، ومنذ هذه اللحظة ساهمت الكاميرات فى كشف العديد من القضايا ما بين الجرائم المنزلية والسرقات التجارية بل والتفجيرات الإرهابية أيضا.

حادث المعصرة

وتعد آخر الحوادث التى قامت كاميرات المراقبة بالتقاطها وكشف الجناة بها محامية منطقة المعصرة والتى تعرضت للسحل من قبل اثنين من الجناة قاموا باعتراضها وسحلها من أجل السرقة وبعد اجراء التحريات وبتفريغ اقرب كامير مراقبة قطر مراقبة فى المنطقة تم الوصول للسارقين والقبض عليهم.

وبالرغم من عدم وجود كاميرات مراقبة داخل أغلب الشقق السكنية، مما أضفى نوعا من الاطمئنان لدى اللصوص، إلا أن حل معظم الجرائم التى وقعت داخل المنازل كان بطلها الأول كامير مراقبة قطر مراقبة“.ومن أشهر تلك الوقائع وأغربها كشف لغز مقتل زوجين داخل منزلهما بمنطقة الواحات بالجيزة، ففى الوقت الذى لم يتوافر فيه عدد مناسب من شهود العيان أو حتى أى كامير مراقبة قطر بالعقار، جاءت كاميرات المراقبة من أعلى عقار مجاور لتكشف مرتكبى الواقعة خلال ساعات محدودة.

رابط كاميرات مراقبة CCTV Doha Qatar الدوحة قطر
هل كاميرات المراقبة تعمل بدون نت CCTV Doha Qatar الدوحة قطر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الاقسام
يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات