كاميرات مراقبة هيك فيجن مع جهاز التسجيل CCTV Doha Qatar الدوحة قطر

أنواع كاميرات المراقبة

 

تختلف كاميرات المراقبة من حيث الشكل والاستخدام وطريقة التوصيل والغرض فمنها الخارجى و الداخلى و المتحرك والثابت.

 

كاميرات خارجية هي كاميرات المراقبة التي يتم استخدامها في المناطق والأماكن المكشوفة  حيث انها تتميز بقدرتها على تحمل جميع أنواع الطقس والعوامل البيئية والجوية من حرارة شديدة وبرودة تستخدم في مراقبة الشارع أو المبنى من الخارج .

كاميرات داخلية هي الكاميرات التي يتم تركيبها واستخدامها في المناطق المغلقة الغير مكشوفة داخل الأبنية . ولذا فهى تراقب المباني من الداخل  .

كاميرات متحركة PTZ  وهذه الكاميرات تصلح للمساحات الواسعة حيث انها تعمل في جميع الاتجاهات يمينا ويسارا إلى اعلى وإلى اسفل، تستطيع العمل في جميع الاتجاهات والتصوير على نطاق واسع والقدرة على الدوران تصل إلى 360 درجة أفقيا و90 درجة راسي

كاميرات لاسلكية Wireless تنقل هذه الكاميرات الإشارة دون اسلاك وتتصل بشبكة النت عن طريق الواى فاى وتستخدم في الاماكن التي لا يمكن مد كابلات لها

كاميرات شبكية IP وهي النوع الحديث أو الجيل الجديد وهي كاميرات بروتوكول الإنترنت . كاميرات شبكية يتم توصيلها بشكل مباشر على الموجه الخاصة بالانترنت وتنقل البيانات عبر الشبكة.يتم توصيلها مع أجهزة عرض وتسجيل وهي ايضا كاميرات مجهزة بالأشعة تحت الحمراء والمخصصة للمراقبة الليلية .

 

مواصفات أنظمة الصوت والصورة
كاميرات مراقبة منزلية خفية CCTV Doha Qatar الدوحة قطر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الاقسام
يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات