كاميرا مراقبة بشريحة بيانات CCTV Doha Qatar الدوحة قطر

يمكن تصميم كامير مراقبة قطر تعتمد على نوعين أو أكثر من الحساسات. ولكنها ستكون باهظة التكلفة, خصوصاً عند دمجها مع كاميرات أخرى عن طريق الشبكة الذكية. الحل المثالي أن يكون عندك عدد من الدوائر التلفزيونية المغلقة. كل دائرة (شبكة) تعمل بطريقة مختلفة حسب المكان والبيئة المحيطة. كاميرات الصوت مثلاً: يجب ألا تكون في أماكن مزدحمة, مثل المجمعات التجارية, المدارس, مراكز التدريب، الممرات السرية, المداخل الخارجية للمكتبات والمتاحف والمنشآت العسكرية قد يكون المكان المناسب لتثبيت هذا النوع من الكاميرات.

 

من المشكلات التي نواجهها عند استخدام كاميرات CCTV Camera العادية أنها تعمل طوال الوقت, وهذا يجعل مراقبة الشاشات مهمة صعبة. فقد نحتاج إلى عدد كبير من حراس الأمن لمراقبة الشاشات, وذلك لأن الإنسان العادي لا يمكنه مراقبة أكثر من ثماني كاميرات في وقت واحد. ولكن عندما تعمل الشاشة فقط في وقت وجود الخطر, فإنه من السهل مراقبتها ومتابعتها. فهي تلفت انتباه المراقب في أوقات محددة.

 

خصائص كاميرات المراقبة

 

 

الانفرارد او الاشعة تحت الحمراء للتصوير الليلي وتقاس بما يسمى Lux وهى كم الاضائة الذى تحتاجة الكاميرا لأظهار صورة … لذا كلما قل مقدار ال LUX  اللذى تحتاجة الكاميرا ذادت قدرتها على التصوير الجيد فى الظلام .. اى ان ال LUX  يتناسب طرديا مع جودة الصورة فى الظلام .

 

مسافة التصوير بالمتر M

كلما زاد TVL وكبر حجم العدسة كانت الصورة أفضل

اسعار كاميرات المراقبه اليوم CCTV Doha Qatar الدوحة قطر
شركة dahua لكاميرات المراقبة CCTV Doha Qatar الدوحة قطر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الاقسام
يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات