كاميرا مراقبة على شكل ساعة حائط CCTV Doha Qatar الدوحة قطر

إذا قمت بتثبيت كامير مراقبة قطر CCTV الخاصة بك أمام أي ضوء ساطع، فمن المؤكد أنك ستواجه هذه المشكلة على شاشة CCTV. بخلاف هذا الانعكاس الساطع للضوء من أي سطح باتجاه الكاميرا يمكن أيضًا أن يسبب هذه المشكلة.

لذلك، إذا كنت تواجه هذه المشكلة، فستحتاج إلى استبدال موضع الكاميرا لتجنب المشكلة. في حالة عدم تمكنك من تثبيت الكاميرا في أي مكان آخر، قم باسال الأضواء الخاصة بك حتى لا تحصل على أي ضوء ساطع أو انعكاسه على كامير مراقبة قطر CCTV.8-البدء والانذارات الكاذبة المزعجة

 

إن الإنذارات الكاذبة هي نتيجة خطأ بشري مثل التركيب الخاطئ أو التصميم السيئ أو نقص الصيانة أو خلل في نظام المراقبة أو معدات المراقبة قديمة، إلخ. للحد من خطر الإنذارات الكاذبة. عليك بالصيانة الدورية الضرورية إذا كنت ترغب في الحفاظ على منزلك وعملك آمنين.

 

 

هناك العديد من الاستخدامات التي يمكن أن يقدمها لنا هاتفنا المحمول بخلاف الاستخدامات التقليدية. مع وجود العديد من المستشعرات والكاميرات والاتصال بالإنترنت في هواتفنا، سيكون علينا فقط أن نترك خيالنا يعمل بشكل عشوائي للعثور على وظيفة إضافية لهذا الهاتف المحمول الذي نمتلكه. يعد تحويل هاتفنا إلى كامير مراقبة قطر IP أحد تلك الوظائف التي يمكن أن نفكر بها، ويمكننا بالفعل القيام بذلك بكل سهولة على الهواتف التي تعمل بكل من Android و iPhone.

 

قبل تحويل هاتفنا المحمول إلى كامير مراقبة قطر مراقبة IP، هناك سؤالان يجب مراعاتهما. الأول هو أن كلاً من نظامي Android و iOS لم يتم تصميمهما لأداء هذه الوظيفة. وهذا يعني أنه سيتعين علينا اللجوء إلى برامج الجهات الخارجية لتنفيذها. والثاني هو أنه لا ينصح باستخدام هاتفنا المحمول الرئيسي. تتطلب الوظيفة جميع موارد الجهاز.

أفضل التطبيقات التي تقوم بتحويل هاتفك المحمول إلى كامير مراقبة قطر مراقبة IP

تطبيق AtHome

شاهد ايضاً

 

كيفية تنظيف وعمل صيانة دورية لكاميرات DSLR – بالتفصيل

 

أفضل كاميرات يمكن استخدامها لأنشاء المحتوى وصناعة الميديا وفيديو…

كاميرا مراقبة الاطفال بالجوال CCTV Doha Qatar الدوحة قطر
مواصفات كاميرات المراقبة hikvision CCTV Doha Qatar الدوحة قطر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات